جيهان فاضل تشعل السوشيال ميديا بظهورها تقطع البطيخ بكندا

أشعلت الفنانة المصرية جيهان فاضل,مواقع السوشيال ميديا, ومؤشرات بحث جوجل, بظهورها بشكل جديد وهى تقوم بتوزيع البطيخ في أحد المهرجانات بكندا.

وحلت جيهان فاضل, التى خطفت الانظار, في مدينة كاليجارى الكندية, وهى توزع البطيخ امام حشد كبير من أبناء الجاليات العربية, وهم يقومون بإلتقاط الصور لها.

فى سياق اخر, ان جيهان فاضل قد قامت بالمشاركة في مهرجان تنظمه إحدى الجمعيات في مدينة كاليجاري للجاليات العربية هناك، وبالتحديد الجالية المصرية التي مثلها عدد من المشروعات والمطاعم حيث عرضت المأكولات المصرية مثل الفول والفتة والعرق سوس والبطيخ والمنتجات الغذائية المصرية بالإضافة إلى، الملابس التراثية البدوية وغيرها.

كما ان جيهان فاضل تمتلك سوبر ماركت في مدينة كاليجاري بكندا يحمل اسم “طيبة”، الامر الذى يؤكد أنها لا تعمل “كاشير” في المتجر ولكنها شريكة فيه وتعمل علي تولي إدارته وتخصص هذا المتجر في تقديم المنتجات والمأكولات المصرية حيث يشهد إقبالا كبيرًا من أبناء الجالية المصرية هناك.

من الجانب الفني, فإن جيهان فاضل, كان قد اكتشفها المخرج خيري بشارة ولاقت نجاحا باهرا من خلال مشاركتها في فيلم: “آيس كريم في جليم” مع النجم الكبير عمرو دياب, وتزوجت من مصمم الأزياء عمرو حمدي ولكنه رحل في سن صغير بعد أن أنجبت منه ثلاث أبناء , وعلي اثر ذلك أصيبت بأزمة نفسية وقتها .

 

ومن أقوى وأبرز المسلسلات الدرامية التي شاركت جيهان فاضل في بطولتها أرابيسك وفي أيد أمينة وتحت السيطرة وموجة حارة. كما شاركت أيضا في بطولة عدة أفلام سينمائية منها سهر الليالي وقشطة يابا.

قد يهمك ايضا:

خالد سامي ينجو من الموت بإعجوبة بعد توقف قلبه 4 دقائق

شريهان تعود بقوة للأضواء بمسرحية كوكوشانيل