خالد سامي ينجو من الموت بإعجوبة بعد توقف قلبه 4 دقائق

انقلبت مؤشرات البحث رأسا علي عقب عن سبب توقف قلب الفنان السعودى خالد سامي,لمدة اربعة دقائق كاملة ودبت فيه الحياة مرة اخرى, الامر الذى اثار دهشة وقلق الجماهي على حالته الصحية.

وتسبب نجل الفنان خالد سامي فى اثارة القلق لجمهوروالده العملاق بشأن حالته الصحية حاليا, وذلك بعدما دخل في غيبوبة لمدة شهرين متتاليين, وعلي اثرها يمكث بمستشفى الحرس الوطنى بالمملكة علي اجهزة العناية المركزة.

وقال تركي, مؤكدا خلال تغريدة له اطلقها عبر حسابه الرسمي على تطبيق “تويتر يفيد فيها ان حالة والده الصحية لم تشهد الاستقرار بعد, وقد توقف قلبه لمدة 4 دقائق اليوم الثلاثاء.

وغرد مدونا:”لا حول ولا قوة إلّا بالله قدر الله وما شاء فعل، قلب أبوي رجع وقف لمدة ٤ دقائق ورجع بعد الإنعاش ولكن الحالة مو مستقرة أبدًا، يا رب لا تفجعنا بأبوي وقومه لنا بالسلامة تكفون دعواتكم أن ربي يعديها على خير”.

ووجهت زوجة خالة سامي, المعلمة السعودية عائدة العتيبي رسالة لزوجها ,حيث دعت له ان يتماثل الشفاء سريعا, وكتبت له من خلال حسابها الرسمي على تطبيق “تويتر”, وغردت قائلة:”الغوث الغوث يا الله.. خالد سامي”.

كما حرص الفنان والملحن السعودي فهد العبد لله علي الدعاء لخالد سامي بالشفاء العاجل وغرد قائلا:”اللهم يا سميع الدعاء اشف عبدك خالد سامي وعافه يارب العالمين ورده لأهله وأحبابه سليماً معافى يا ارحم الراحمين”.

وكان خالد سامي قد تعرض لوعكة صحية مجددا, حيث تسببت في دخوله المستشفى وبقائه في العناية المركزة, وذلك منذ 27 رمان الماضي, وعلقت زوجته علي الامر قائلة:”الحمد لله المتفضل على جميع خلقه.. مستجدات حالة خالد سامي من 27 رمضان انتكست حالته مما استدعى إدخاله العناية المشددة وما زال، لكن الأمل والرجاء برحمته سبحانه بأن يشفيه وجميع مرضى المسلمين، وأن يربط على قلبي فلا حول لي ولا قوة إلا به سبحانه الرحيم القيوم المدبر أمور عباده.. إنه الله”.

يذكر ان الحالة الصحة لدي خالد سامي تتحسن بشكل ملحوظ خلال الايام القليلة الماضية, وقد أكد نجله تركي انه على الرغم من كون والده بالغيبوبة الا ان حالته الصحية تشهد استقرارا ملحوظا, وهو في انتظاره الى ان يفيق من الغيبوبة.

في سياق اخر, يذكر نجل خالد سامي حوارا دار بينه وبين والده قبل دخوله بغيبوبة, عن الكفاح, وعدم فقدان الامل, مؤكدا علي انه يحاول جاهدا على التحلي بالصبر حتى لا يخذل والده, كما اوضح فى قوله.

نرمين الفقي تكشف سر غيابها فنيا وهذه مواصفات فتي أحلامها

من هي فتحية سلطان