شريهان تعود بقوة للأضواء بمسرحية كوكوشانيل

أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي ال الشيخ عن الموعد الرسمى لعرض مسرحية “كوكو شانيل”, والتي من خلال تعد عودة قوية للساحة الفنية وبجديدة ومميزة للنجمة المصرية شريهان بعد غياب طال أكثر من 20 عاما.

وقال ال الشيخ كاشفا عبر صفحته الرسميةعبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, مساء امس الثلاثاء:”بعد انتظار سنين طويلة، عودة النجمة شريهان في مسرحية كوكوشانيل يوم 20 يوليو الحالي”.

وقال ال الشيخ موضحا أن المسرحية تعد :”من إنتاج العدل جروب سوف تعرض على منصة شاهدفود ومجموعة إم بي سي العملاقة برعاية هيئة الترفيه”.

كما قامت شريهان بإعادة نشر التغريدة عبر حسابها الرسمى علي تطبيق “تويتر”, كان قد قام بنشرها ال الشيخ, عبر حسابه الرسمى على الموقع ذاته, وكانت تحتوى على مقطع فيديو قصير عن اعلان عودتها مجددا للأضواء بعد غيابها لسنوات عن جمهورها الكبير.

وكتبت شريهان معلقة:”عمل شاق، أتمنى أن ينال إعجاب جمهور منصة شاهدفوود وإم بي سي في جميع أنحاء العالم، وجمهوري الحبيب، ألف مبارك”.

من جانبها أوضح السيناريست المصري مدحت العدل, من خلال حديث له عبر التليفزيون كاشفا أن:”المسرحية سيتم عرضها لأول مرة في مصر، ثم خلال موسم الترفيه في السعودية”.

يذكر أن, أخر ظهور مسرحي للنجمة المتألقة في ساحات الفن شريهان من خلال مسرحية “شارع محمد علي”, وذلك كان اواخر شمانينات القرن العشرين, وشاركها التمثيل مجموعة من الفنانين, ولاقت نجاحا كبيرا وقت عرضها.

شريهان تعد من ابرز واقوى النجمات على الساحة الفنية وهى من الطراز القديم وتعاصر الحديث, تعشق التمثيل وتحب الغناء والاستعراض, دائما ما تبهر جمهورها بأدائها الحركى والفنى وتدخل قلوب الجماهير منذ ان تطل علي الشاشة برقتها وبراعة تمثيلها.

قد يهمك ايضا:

وفاة النجم الهندي الأسطوري ديليب كومار

أحمد السعدنى وإصابته فى الجيم أثناء التدريب