زوجة احمد فلوكس
زوجة احمد فلوكس

من هي ربيعة زوجة احمد فلوكس التي تجاهلها الإعلام | تفاصيل

تصدرت ربيعة زوجة احمد فلوكس المواضيع الرائجة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في مصر خلال الساعات القليلة الماضية.

حيث أن ربيعة هي زوجة الفنان المصري الشهير والمعروف بكل تأكيد احمد فلوكس، والتي تزوجها عقب انفصاله عن الفنانة هنا شيحة سنة 2019.

وأنجبت فلوكس الفنان المشهور من زوجته ربيعة ابنه “سيف الدين”، وقد تزوج هذا الفنان البسيط والجميل والمحبوب من ربيعة عقب قصة حب غرامية طويلة دامت بين الثنائي وانتهت بالزواج والسعادة والإنجاب في الأخير.

من هو احمد فلوكس

ويعد فلوكس من ابرز وأشهر الممثلين المعروفين في مصر والوطن العربي، شارك في العديد من الأعمال المصرية الناجحة طوال مسيرته الفنية سواء على مستوى المسلسلات أو الأفلام، كانت بداياته في الألفية الجديدة وظهر في العديد من الأعمال.

قد يهمك أيضا: غازي الذيابي ويكيبيديا معلومات هامه عن الشاعر السعودي وعن زواجه وتفاصيل أخرى

التي اثبت فيها موهبته في التمثيل، ولعل ابرز تلك الأعمال هو مسلسل (العندليب حكاية شعب)، المسلسل الذي شارك فيه الفنان في بدايته وظهر بدور “شحاتة” في العمل الذي كان يروي قصة حياة الفنان المصري.

أسطورة الغناء العربي العندليب الأسمر (عبد الحليم حافظ)، وقد لفت فلوكس حينها الأنظار ونال أدائه إعجاب الآلاف من المشاهدين، وهو من مواليد سنة 1981 ميلاديا ويبلغ من العمر 41 سنة.

زوجة احمد فلوكس ويكيبيديا

ولد في الثاني والعشرين من يونيو ويحمل الجنسية المصرية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه ويعتنق الديانة الإسلامية، أما عن زوجته ربيعة فإنها عارضة أزياء شهيرة، ولدت في المملكة المغربية الهاشمية وتحمل الجنسية المغربية.

اشتهرت باسم “رابيا” وتحظى ربيعة بشهرة كبيرة في المغرب وشاركت في العديد من مسابقات عرض الأزياء وتزوجت من الفنان المصري احمد فلوكس بعد قصة حب طويلة، تجاهلتها وسائل الإعلام العربية.

قد تشاهد أيضا: سبب وفاة بسمة بن لادن صديقة أمل الحربي اليوم واهم المعلومات عنها ويكيبيديا

ولم تقم بالتحدث عنها كثيرا رغم كونها من الشخصيات البارزة والمشهورة في المغرب، لم تكشف المصادر المقربة من الثنائي حتى الآن عن أي معلومات أخرى متعلقة بعارضة الأزياء ربيعة مثل عمرها وسيرتها الذاتية.

وغيرها من التفاصيل الأخرى والمعلومات الشخصية، ولذلك وفرنا لكم قراءنا الأعزاء خلال هذا التقرير كل ما تم التوفر عليه من معلومات حول ربيعة زوجة احمد فلوكس بشكل كامل.