خالد صقر

من هو زوج الفنانة الهام علي وكافة المعلومات عنه

من هو زوج الفنانة الهام علي زوج الفنانة الهام على من الأشياء التي يقوم الكثيرون بالبحث عنها عبر محرك البحث جوجل  لمعرفة من هو زوج الفنانة الهام على وكافة المعلومات عنه وسيرته الذاتية ومن خلال السطور القادمة سوف نقدم لكل متابعينا وقرائنا الأعزاء كافة المعلومات عن زوجها.

زوج الفنانة الهام على هو الفنان خالد صقر وهو يعمل في مهنة التمثيل وهو يحمل الجنسية السعودية وهو من المملكة العربية السعودية ومن أصول سعودية عربية وهو حاليا يقيم في المملكة العربية السعودية وهو يعتنق دين الإسلام الفنان خالد صقر من مواليد 3 من شهر أكتوبر سنة 1990 وهو يبلغ من العمر 30 عاما  وهو عمره اقل من عمر زوجته الهام على بخمسة سنوات حيث أن الهام على ولدت في 31 أغسطس سنة 1985 .

الفنان خالد صقر كانت بداية مسيرته الفنية من خلال اشتراكه في الإعمال الدرامية وكان ذلك في سنة 2011  وبعد ذلك قام بالاتجاه إلى الأعمال السينمائية وقام باستكمال أعماله الفنية الجميلة الفنان خالد صقر قام بالاشتراك في الكثير من الأفلام السينمائية القصيرة ومن أهم تلك الأفلام فيلم الشقة السادسة وفيلم الكذب وفيلم عطوى  ومن خلال دوره في فيلم عطوى نال جائزة أفضل ممثل شاب في مهرجان الشباب للأفلام.

الفنان خالد صقر يعمل ممثل في الأعمال الفنية منذ سنة 2011 وقام بالمشاركة في الكثير من الأعمال الفنية المتنوعة منها ما ياتى :

فيلم عطوى “فيلم كم ” الفيلم الكذب “فيلم 300كم ” فيلم الشقة ” مسلسل الدمعة الحمراء”    مسلسل عندما يكتمل القمر الفنان خالد صقر حصل على العديد من الجوائز تقديرا لأعماله الفنية التي شارك فيها ومن ضمن هذه الجوائز ما ياتى :  جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم 300 كم. جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم عطوى.

اقرا ايضا من هو عبد السلام شمام ويكيبيديا السيرة الذاتية