عبد السلام شمام

من هو عبد السلام شمام ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو عبد السلام شمام ويكيبيديا عبد السلام شمام رحل عن عالمنا اليوم السبت الموافق يوم 16 من شهر يناير سنة 2021 وهو لاعب كرة قدم دولي سابق حصل في مشواره الرياضي على العديد من البطولات المتنوعة.

من هو عبد السلام شمام ويكيبيديا

عبد السلام شمام من جمهورية تونس العربية وهو من أصول تونسية عربية وهو جنسيته تونسي وهو توفى وهو في الستينات من عمره وهو احد لاعبين كرة القدم السابقين المشهورين في جمهورية تونس العربية وكان أيضا يلعب لصالح المنتخب التونسي لكرة القدم  ولعب لصالح العديد من الأندية العربية المتنوعة  من ضمنها أندية كبرى وشهيرة.

وبعد انتهاء مسيرته الرياضية كلاعب كرة قدم تقلد الكثير من المناصب في مجال رياضة كرة القدم ومن أهم تلك المناصب منصب رئيس اللجنة الفدرالية للتحكيم بجامعة تونس لكرة القدم  وكذلك تولى منصب رئيس الهيئة التسييرية لمستقبل الرياضي بالمرسى يذكران عبد السلام شمام هو والد لاعب كرة القدم خليل شمام الذي يلعب حاليا لنادي الترجي الرياضي التونسي ويحمل شارة قيادة فريق الترجي الرياضي التونسي.

وقد قام العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” بنعي لاعب كرة القدم السابق عبد السلام شمام  وقد نعته صفحة عاشت تونس : وقال حساب عاشت تونس :”إنا لله وإنا إليه راجعون ذلك الشبل من ذاك الأسد رحم الله السيد المغفور له بإذن الله عبد السلام شمام الذي تألق بالملعب القابسي وأتم تألقه المرسى الرياضية، كان من أنعم الناس على كل المستويات الاجتماعية والمهنية. رحم الله فقيد الرياضة وخاصة كرة القدم رزق أهله وذويه جميل الصبر.”.

ونعته أيضا صفحة معز بولحية : الموت يغيب اللاعب السابق لمستقبل المرسى والمنتخب الوطني عبد السلام شمام، أصدق التعازي لعائلته وللعائلة الرياضية.. إنا لله وإنا إليه راجعون..”.

اقرا ايضا من هو وليد الذهبي ويكيبيديا السيرة الذاتية