محمد صلاح لـ الرئيس السيسي عن كأس الامم.. هنرجع بالثامنة ياريس

قال نجم المنتخب الوطني اللاعب وقائد المنتخب المصري محمد صلاح، في رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك أثناء تفقده تدريبات المنتخب الوطني في العاصمة الإدارية الجديدة استعدادا لبطولة كأس أمم أفريقيا.

رد محمد صلاح علي الرئيس السيسي

محمد صلاح

شكر ألاعب محمد صلاح أثناء حديثه الرئيس السيسي موضحا أنه يشكر سيادته على دعمه ودعم وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي الذي يبلغ المنتخب الوطني دائما بدعم الرئيس دائما.

وأكد قائد المنتخب الوطني محمد صلاح علي ملاحظته وجود تحسن كبير في المنظومة الكروية بأجمعها.

كما أكد اللاعب محمد صلاح علي أن الدولة دائما تساعد المنتخب الوطني في كل شيء يساعدوننا على كل حاجة.

ووعد لاعب المنتخب محمد صلاح الرئيس السيسي أنهم سوف يبذلون كل المجهود خلال بطولة أمم أفريقيا.

وصرح قائد المنتخب محمد صلاح أنه خلال البطولة الماضية لم يكن المنتخب محظوظا وأنهم بذلوا كل ما لديهم أثناء البطولة الماضية.

وأعرب اللاعب محمد صلاح عن سعادته من أداء البطولة الماضية وأنه سوف يبذل المزيد من الجهد خلال البطولة الحالية مؤكدا أنهم سوف يعملون شيئا جيدا.

وفي ذات الإطار أكد لاعب المنتخب الوطني محمد صلاح للرئيس عبد الفتاح السيسي علي عودتهم بالثامنة، وذلك تعقيبا على كلام الرئيس السيسي أن مصر حققت 7 بطولات وان مصر تستحق تحيق 8 و9 و10.

وفي ذات الحوار رد الرئيس عبد الفتاح السيسي علي قائد المنتخب الوطني محمد صلاح مؤكدا علي أن المنتخب سوف يعود منتصر وموفق من بطولة كأس أمم أفريقيا بصرف النظر عن المكسب أو الخسارة.

طلب الرئيس السيسي من المنتخب

كما حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي في حواره علي طلبه من جميع أفراد المنتخب الوطني المصري علي الالتزام بالأخلاق والسلوك الطيب طوال مدة تواجدهم في كوة ديفواري خلال بطولة كأس أمم أفريقيا.

وأوضح الرئيس السيسي أن للمنتخب الوطني تأثيرا على كل من يشاهدهم داخل مصر أو خارجها.

وأوضاف الرئيس السيسي أن المنتخب يصدر صورة جميلة لكل من يشاهده وأنهم يجب أن يحافظوا علي هذه الصورة الجميلة الراقية التي تعكس وتعبر عن حضارة مصر وان ذلك علي عاتقنا جميعا.

اترك تعليقاً