كلوب يتمني خروج مصر
كلوب يتمني خروج مصر

كلوب يتمني خروج مصر من كأس أمم إفريقيا

كلوب وأمنيته لمنتخب مصر تحدثَ المديرُ الفنيُ يوجن كلوب لفريقِ ليفربولْ التي يتمناها للمنتخب ا عنْ كأسِ أممِ عن المنتخبِ الوطنيٍ في البطولةِ .

وأوضحَ في حديثٍ جريءٍ منهُ أنهُ يتمنى خروجَ منتخبِ مصرَ منْ دورِ المجموعاتِ في كأسِ الأممِ الإفريقيةِ 2023 .

غيابُ محمدْ صلاحْ عنْ ليفربولْ

محمد صلاح

وفي ذاتِ الإطارِ يغيبُ محمدْ صلاحْ عنْ فريقهِ ليفربولْ خلالَ الأيامِ القادمةِ منْ أجلِ التواجدِ المنتخبِ الوطنيِ لحضورِ بطولةِ كأسِ الأممِ الإفريقيةِ المقررِ إقامتها في كوةٍ ديفواري .

ومنْ المقررِ أيضا غيابَ اللاعبِ أندو كذلكَ منْ أجلِ المشاركةِ معَ منتخبِ اليابانِ في كأسِ آسيا ، والذي سوفَ يقامُ في شهرِ ينايرَ الجاري .

وتحدثَ يورجنْ كلوبْ في مؤتمرٍ صحفيٍ أقيمَ اليومِ الجمعةَ قبل مباراةِ ليفربولْ وأرسنالْ بكأسِ الاتحادِ الإنجليزيِ المقررِ إقامتها يومَ الأحدِ المقبلِ.

أمنيةً يورجنْ كلوبْ

يورجن كلوب
يورجن كلوب

لمْ تخبْ مصرُ وفي ظاهرٍ الحوارِ تمني يورجنْ كلوبْ لمنتخبِ مصرَ حظا سعيدا وقالَ إنها سوفَ تكونُ كذبةٌ إذا تمني الحظَ السعيدَ للمنتخبِ الوطنيِ .

أما عنْ وجهةِ نظرهِ الشخصيةَ فقدْ تمنى خروجُ المنتخبِ الوطنيِ منْ دورِ المجموعاتِ ولكن أعلنَ أنهُ سوفَ يكونُ سعيدا بذلكَ وقالَ كلوبْ إنَ هذا ليسَ ممكنا على الأرجحِ .

بديلُ محمدْ صلاحْ في ليفربولْ

أما عنْ بديلِ محمدْ صلاحْ وذلك في حالةِ غيابهِ فقدْ أوضحَ كلوبْ أنَ ليفربولْ قدْ لعبَ ضدَ وست هامْ في وجودِ هارفي إليوتْ ، وأكدَ على أنهُ لهُ خياراتٌ أخرى .

ولكن كلوب أكدَ على أنهُ على الرغمِ منْ إمكانيةِ قيامِ اللاعبينَ الآخرينَ باللعبِ على الجناحِ ولكنَ هذا غيرَ كافيا ولذلك فهو غيرَ ممكنٍ لأنهمْ ليسوا مثل محمدْ صلاحْ .

وأكدَ كلوبْ على رفضهِ اللعبِ دونَ محمدْ صلاحْ ولكن سوفَ يجدُ طريقا لتعويضِ ذلكَ وتقديم اللازمِ أمامَ آرسنالْ .

وعلى جانبٍ آخرَ أكدَ نجمُ الكرةِ المصريةِ السابقِ وائلْ القباني إنَ الفرعونَ محمدْ صلاحْ يجبُ أنْ يكونَ في كاملِ تركيزهِ وذلك من اجل تحقيق لقبُ بطولةِ كأسِ الأممِ الإفريقيةِ .

محمد صلاح

أضافَ وائلْ القباني في تصريحِ تلفازيلهْ أنهُ يتمنى رؤيةَ محمدْ صلاحْ بنفسِ مستوى ليفربولْ معَ منتخبِ مصرَ في أممِ إفريقيا .

كما أكدَ أنهُ لا بدَ علي محمدْ صلاحْ استغلالِ اسمهِ في البطولةِ لكي يستفيدَ منتخبَ مصرَ منْ ذلكَ .

اترك تعليقاً