التويجري وش يرجع
التويجري وش يرجع

سبب وفاة الاعلامي عادل التويجري السعودي مقدم برنامج الدوري مع وليد

سبب وفاة الاعلامي عادل التويجري السعودي اليوم السبت 8 مايو 2021، تم الإعلان بشكل رسمي من قبل وسائل الإعلام السعودية المختلفة عن وفاة الإعلامي والناقد الرياضي الكبير والمشهور في المملكة العربية السعودية وفي كافة أنحاء الوطن العربي عادل التويجري.

الذي يعتبر من أهم وأشهر الناقدين والمحللين الرياضيين للدوري السعودي للمحترفين، حيث كان يعمل دائما على الظهور في برنامجه المعتاد من قبل جميع الجماهير وجميع متابعي بطولة الدوري وهذا البرنامج الذي كان يحمل اسم “الدوري مع وليد”.

قد تشاهد أيضا: وفاة فهد هزازي بطل كمال الاجسام السعودي اليوم السبت .. تفاصيل وسبب الوفاة

ويشار إلى انه كان يتحدث من خلاله عن مشاكل الدوري السعودي وأزمات الأندية وكيفية حلها، كما كان يحلل أيضا عدة مباريات مهمة بالتعاون مع أصدقاءه في هذا البرنامج أيضا.

وتوفى عادل التويجري مساء اليوم السبت بدون أي صراع مع المرض وكان يتمتع بصحة جيدة جدا ولكن هذا جاء اثر أزمة قلبية مفاجئة جدا، وقد شكل هذا الخبر المحزن ضجة كبيرة جدا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

سبب وفاة الاعلامي عادل التويجري

وتقدمت العديد من الصحف والعيد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والجهات الرسمية بالإضافة إلى الصفحة الرسمية لبرنامج الدوري مع وليد على تويتر بنعي لوفاة هذا الإعلامي القدير متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.