وفاة فهد هزازي
وفاة فهد هزازي

وفاة فهد هزازي بطل كمال الاجسام السعودي اليوم السبت .. تفاصيل وسبب الوفاة

وفاة فهد هزازي اليوم النبأ الذي تصدر في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي “جوجل” في الساعات القليلة جدا الماضية.

بعد أن تداول عدد كبير من المغردون على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” نبأ وفاة بطل كمال الأجسام السعودي فهد هزازي.

قد تشاهد أيضا: تعرف على سبب وفاة مصطفى الحنصالي الممثل المغربي اليوم

ويعتبر هزازي من أهم وأشهر لاعبي كمال الأجسام في المملكة العربية السعودية والعالم العربي، وكان أيضا قد شارك في العديد من المسابقات المهمة وحصل عليها بالفعل.

والجدير بالذكر انه كان أيضا من محبي مجاله بشكل كبير وكان يسعى إلى أن يكون شيء مهم في الرياضة السعودية من خلال الحصول على بطولة العالم.

وقد شارك البطل الراحل في عدة مسابقات مهمة أيضا وحصل فيها على مراكز جيدة تذكر له في تاريخه العريق، وأصبح اسطورة كمال الأجسام في المملكة العربية السعودية بعد أن نال اعجاب جميع الجماهير وأصبح الجميع يحبه.

وقد شكل نبأ وفاته ضجة كبيرة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي ايضا وتقدم له العديد من الرواد بنعي خالص لوفاته.

وفاة فهد هزازي

وتوفى صباح اليوم السبت 8 مايو 2021 عن عمر يناهز 75 سنة، ويشار إلى انه قد عانى مع المرض فترة كطويلة جدا حتى تم نقله إلى المستشفى صباح اليوم السبت بعد تدهور حالته الصحية بشكل كبير.

وبعد أن تم نقله إلى مستشفى الملك فهد بجازان توفى هناك، وتقدم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنعي لوفاة هذا اللاعب متمنين من الله تعالى أن يغفر له ويرجمه ويسكنه فسيح جناته.