داليا بدران ويكيبيديا
داليا بدران

داليا بدران وحقيقة  سحب جنسيتها واعتذارها للحكومة الكويتية

اعتذرت داليا بدران للحكومة الكويتية على ماقامت به من تصريحات ضد الحكومة بعد مطالبات عديدة من النشطاء الكويتيين من  الحكومة الكويتية بسحب الجنسية منها .

وكانت فى اخر تصريحاتها قد طلبت من مصر الحماية وطالبت بطرد الجيش الامريكى من الكويت ، مما اثار الجدل على معظم مواقع التواصل الاجتماعى وكنا قد نشرنا لقراء الريادة نيوز تعريف بشخصية داليا بدران ألإعلامية والناشطة الكويتية المعروفة .

من هى بدران

وقد نالت ارفع الجوائز الكويتية وشاركت فى تقديم العديد من البرامج بالتلفزيون الكويتى وتنتظر اعفاء الحكومة عن سحب جنسيتها .

وتعددت مطالب الكويتيين بسرعة سحب الجنسية الكويتية منها

 

داليا
داليا

وكانت المحامية دلال الملأ قد قامت بتقديم بلاغا للمحكمة القانوينة بدولة  الكويت لضرورة حبس داليا واسقاط الجنسية عنها بعد ماتسببت فى أحداث بلبلة على الساحة العربية وكتب احد المواطنين الكويتين ويدعى “ابو راشد” فى تغريدة له طالب فيها  بسحب الجنسية عن داليا حيث قال فى تغريدته :” لم تسلم منها الكويت. إهانة موظفين قائمين علي عملهم. تطلب من الريس المصري إًرسال كتيبة صاعقة من الجيش المصري لحماية الكويت من الأعداء الداخلين. منهم أعداء الكويت الداخلين”.

مطالبات بعدم منح الجنسية الكويتية

وطالب ناشط اخر بعدم منح الجنسية الكويتية لغير الكويتيين وقال فى تغريدته :”خلاص يابلد وقفوا التجنيس اللي تأخذ كويتي تتعامل معاملة الكويتيه بس خلاص سدوا هالباب وفكونا”.

قد يهمك أيضا

داليا بدران ويكيبيديا