داليا بدران ويكيبيديا
داليا بدران

داليا بدران ويكيبيديا

من هى داليا بدران ويكيبيديا ، داليا الاعلامية الكويتية المعروفة وصاحبة الاراء الجريئة والتى احدثت ضجة كبيرة بتصريحاتها الاخيرة بخصوص كورونا وبخصوص الجيش الامريكى بالكويت ، فخلقت حالة من الجدل على الساحة عندما طالبت بتدخل مصر فى الشأن الكويتى وطلبت حماية مصر للكويت ، وراح البعض يطالب باسقاط الجنسية عنها .

تصدرت مؤشرات جوجل

الان تصدرت داليا بدران مؤشرات جوجل وتويتر ومعظم المواقع ويبقى السؤال ” اين صفحة ليلى بدران بويكيبيديا ”

فاصبح البعض يبحث عنها بهذه الطريقة ليريد ان يتعرف عنها من خلال الموسوعة العالمية الحرة ويكيبيديا .

ومن اهم ماقدمته الاعلامية من خلال حلقات برنامج ” دار العز ” هذا البرنامج الذى له جمهورة الكبير وتعرف عليها الجمهور العربى فى عدة حلقات من خلال ذلك البرنامج .

داليا بدران ويكيبيديا
داليا بدران ويكيبيديا

 

اخبار جريئة وجديدة

ودائما صفحات البحث عن السيدة الكويتية المعروفة تاتيك باخبار سارة وجريئة ومثيرة عن شخصيتها التى تبحث دوما عن الصدق وتسعى للمزيد من الحرية والطلاقة فى كل شىء.

 

الجوائز التى حصلت عليها

من اهم الجوائز التى  حصلت عليها جائزة  صاحب السمو أمير الكويت للمرأة المتميزة 2019 لتحدثنا عن مشروعها المخصص لمساندة مريضات السرطان ، حيث كان لها دورها الرائد فى مساعدتهن والوقوف بجانبهن وثفة كبيرة وقدمت

خدمات استشفائية مجانية لهن، ومشروعها هو مركز تجميلي لاستشفاء مريضات السرطان من الآثار الجانبية للعلاج الكيماوي لمرض السرطان chemotherapy.

 

وشخصية اليوم هى التى حصلت على الشهادة الجامعية من جامعة الكويت وهى فى سن صغير ولم يسبقها احد فى ذلك حيث كان عمرها

19 عاما .

 

من هى داليا بدران

الكويت في السباحة لمدة 3 سنوات،

وأول امرأة تنشئ مصنعاً الأول من نوعه بالكويت عام 2002 الذي تخصص في اختراع منتجات نادرة لحل مشاكل صحية.

وهى الفائزة  بأول جائزة يتم منحها لمصنع في تاريخ الكويت، وهي جائزة صاحب السمو أمير البلاد المفدى لعام 2017 لفئة المصانع المتميزة في خدمة المجتمع.

 

و لُقبت بعدة ألقاب شرفية، منها: سفيرة «فوق العادة» في 2017 من قبل مؤسسة مدنية في جمهورية مصر العربية تقديراً لإسهاماتها في الأعمال الخيرية والمجتمعية.

قد يهمك أيضا .

ابراهيم بن سالوقية ويكيبيديا – ابراهيم بن سلوقية من هو