تفاصيل ندوه المرأة

تفاصيل ندوه المرأة التي اقامتها ثقافة المنيا وحاضرت فيها الكاتبة ابتسام الدمشاوى

تفاصيل ندوه المرأة التي اقامتها ثقافة المنيا وحاضرت فيها الكاتبة ابتسام الدمشاوى نائب رئيس اتحاد كتاب مصر فرع المنيا وتحت رعايه الاستاذ ضيا ءمكاوي رئيس اقليم وسط الصعيد الثقافي والأستاذ خالد إسماعيل مدير عام الثقافة بالمنيا .

 

وكانت مديريه الثقافة بالمنيا قد أقامت ندوه عن المرأة في الأدب العربي وحضرت فيها الكاتب ابتسام الدمشاوى وتناولت شخصيات مختلفة من النماذج المنتشرة للمرأة في الأدب العربي والتاريخ المنيا والتاريخ الفرعوني والتاريخ الهجري والتاريخ العصر والجميع العصور المختلفة .

 

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

 

القيمة الندوة بالتعاون مع الإعلام التربوي و كانت كانت حضرتها إيمان محمد عبد اللا مديرة المدرسة الفندقية بالمنيا وتفاعلت الكاتبة مع طلبات المدرسة وحضرتك تفاعلوا مع العمل والندوة التي دارت حول جميع النماذج الأدبية المختلفة مثل نجيب محفوظ و عبد الحميد جوده السحار وبطارخ يوسف ادريس كل هؤلاء وبنت الشاطئ و نماذج اخري مثل عنترة بن شداد وكان هناك حوار مفتوح بين الطالبات والكاتبة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏‏ و‏حجاب‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏‏ و‏حجاب‏‏

وكانت ندوه جميل استفاد منها الجميع الكثير من خلال الثقافة الرفيعة التي تتمتع بها الكاتبة والتي لها حضور فاعل على مستوى الحركة الأدبية في صعيد مصر وتنشط في مجال الأمسيات والأدوات التي تتحدث عن التاريخ والأدب والإبداع وتتبنى المواهب وكانت هذه تفاصيل الندوة التي أقامتها مديريه الثقافة بالمنيا عن المرأة.

قد يهمك أيضا

تفاصيل ندوة نادي القصة مساء السبت 15 يناير مركز طلعت حرب الثقافي السيدة نفيسة