امام عاشور
امام عاشور

امام عاشور لاعب الزمالك يتعرض لاعتداء الجماهير ويحرر محضرا بذلك

امام عاشور لاعب الزمالك يتعرض لاعتداء الجماهير ويحرر محضرا بذلك ، لاعب نادى الزمالك امام عاشور عقب مباراة السوبر الاخيرة بين قطبى الكرة المصرية الزمالك والاهلى وفاز بها نادى الزمالك بركلات الترجيح .

وكان امام عاشور قد شوهد وهو يعتدى على وليد سليمان لاعب النادى الاهلى عقب المباراة ، الامر الذى جعل الجماهير تثأر لعماد من سيارة امام .

 

الاعتداء ليس على شخص امام

وقد ذكرت بعض المواقع ان الاعتداء كان على شخص امام عاشور ومنزلة وسيارته ، لكن الحقيقة ان الاعتداء لحق بسيارته فقط وكان عبارة عن  تفريغ الاطارات حتى يتعطل امام عن السير وقام امام بتحرير محضر بالواقعة .

عندما تدخل الجماهير تكون العواقب وخيمة

ودائما عندما يتدخل الجمهور فى بعض المشاكل التى تتعلق باللاعبين وبعضهم البعض تكون العواقب وخيمة ، واكد البعض ان هذا الاعتداء لم يكن من احد الجماهير حيث ان سيارة امام عاشور لايعرفها الجمهور بقدر معرفة اللاعبين بسيارات بعضهم البعض.

وكانت مباراة القمة الاخيرة قد شهدت عنف كبير بين اللاعبين وبعضهم البعض وتعرض اللاعب ” محمود عبد المنعم كهربا ” للطرد وتم ايقافة عام كامل عن اللعب.

مباريات الدورى تتأثر

وتاثرت مباريات الدورى هى الاخرى باحداث الشغب التى حدثت بمباراة السوبر واحتج نادى الزمالك على العقوبات التى وقعت على كاهل الزمالك ، الامر الذى جعل النادى ياخذ موقفا من اتحاد الكرة واللجنة المشرفة عليه .

ولابد ان يتعرف الجميع على قوانين اللعبة ويعرف الجميع كيفية التعامل بالروح الرياضية العالية خصوصا وان هذه المباريات يشاهدها المجتمع الدولى وياخذ انطباع سىء عن الجمهور المصرى .

والجمهور المصرى من اعظم الجماهير المحبة للكرة ويجب ان يتحلى بالهدوء والاستمتاع بالكرة الحلوة بعيدا عن الصراعات والمشاحنات .

الزمالك يخوض مرانه اليوم إستعداداً للمباراة الترجى التونسي