الزمالك يواجه بيراميدز
الزمالك يواجه بيراميدز

الزمالك يخوض مرانه اليوم إستعداداً للمباراة الترجى التونسي

يخضوض نادى الزمالك،أو مران له اليوم الثلاثاء، بعد أزمة القمة، وذلك إستعداداً لمباراة الترجى التونسي فى ذهاب دور الثامنة عشر، بدورى أبطال أفريقيا، ومن المقرر إقامة المباراة يوم الجمعة المقبل.

ويعود نادى الزمالك، إلى التدريب مرة آخرى بعد تأخر بعثة الفريق التى كان من المقرر لها الوصول إلى استاد القاهرة لمواجهة نادى الأهلى فى الجولة الرابعة من عمر الدورى المصري الممتاز، ولكن أنسحب الفريق نظراً لتأخره الكبير عن المباراة.

ومن جانبه أكد اتحاد الكرة المصري، أن الحكم قام بمد المباراة 20 دقيقة لحين وصول بعثة الفريق، ولكن لم تصل، وأكد مسئولو الجبلاية، أن فى هذه الحالة يعتبر نادى الزمالك قد أنسحب، ويتم خصم 6 نقاط منه وتغريمه 200 ألف جنيه، بالإضافة إلى مستحقات الرعاة.

وكان قد قرر اتحاد الكرة المصري، وتحديداً لجنة الإنضباط والأخلاق، من خلال إجتماعها الأخير، على غرامات مالية، ومنع بعض اللاعبين من المشاركة مع الفريق خلال المباريات القادمة، ضد لاعبي الأهلى والزمالك، بسبب ما حدث بينهما فى مباراة السوبر المصري بالإمارات والتى أنتهت بفوز الزمالك فى ركلات الترجيح، من إشتباكات عنيفة، وظهور غير أخلاقى، وفيما يلي سوف نتعرف على اللاعبين الذين تم إيقافهم ومنعهم وهم.