القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاستقلال في دوري أبطال آسيا
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاستقلال في دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاستقلال في دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاستقلال في دوري أبطال آسيا تقام المباراة علي ملعب زعبيل في نادى الوصل الإمراتى ، و تبدأ المباراة في الساعة التاسعة بتوقيت أبو ظبي  ، و في الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة .

فريق الهلال السعودى المتوقع فى مواجهة فريق الإستقلال في دورى أبطال آسيا .

و هو كالتالى :
حراسة المرمى : عبد الله المعيوف ، و خط الدفاع : محمد البريك ، و ياسر الشهرانى ، و علي البليهي و جانغ هيون سو ، و خط الوسط : سالم الدوسري و سلمان الفرج و محمد جحفلي و ماثيوس بيريرا ، و خط الهجوم : موسي ماريجا و بافيتيمبي جوميز .

القنوات الناقلة لمباراة الهلال و الاستقلال

من القنوات التى تعرض مباراة الهلال و الإستقلال في دورى أبطال آسيا .
قناة “SSC7 HD” و التى يتم ضبطها علي القمر الصناعى عرب سات و ضبط الآتى :
التردد: 11747 – الاستقطاب: أفقي – معدل الترميز: 27500 – معامل التصحيح: 2/3.
التردد: 12418 – الاستقطاب: أفقي – معدل الترميز: 27500 – معامل التصحيح: 2/3.

يلعب كلا الفريقين علي لقب دورى أبطال آسيا ،كما أن فريق الهلال السعودى هدفه هو استعادة لقب دورى ابطال آسيا ، الذي فاز به سنة 2019 م ، و كذلك ضمان ان يشارك في كأس العالم للأندية في نسختها القادمة ، أما الفريق الإيرانى فإنه يملك نفس الطموح في التأهيل إلى ربع النهائي ، و فى الاستمرار فى البطولة حتى النهاية و تحقيق رفع الكأس .

الآن عشاق الموج الأزرق يبحثون عن موعد مباراة الهلال و الإستقلال في دورى أبطال آسيا و عن القنوات الناقلة للمباراة ، حيث تقام المباراة اليوم الإثنين فى الثالث عشر من شهر سبتمبر لعام 2021 م ، و يسعى الفريقين لتحقيق الإنتصار و التأهل إلى دور الثمانية ،و تقام المباراة في ملعب زعبيل ي نادى الوصل الإماراتى .

مشوار الهلال و الاستقلال في دورى أبطال آسيا .

تأهل فريق الهلال إلى دوى ال 16 ، و هذا بعدما احتل المركز الثانى ، فى المجموعة الأولى ، و التى ضمت معه استقلال فريق دوشنبة الطاجيكستانى و أيضا شباب الأهلي الإماراتى و أجمك الأوزبكى .

حيث استطاع الهلال ان ينجح فى التأهل كوصيف خلف بطل طاجيكستان ، الذي نال لقب التفوق بأفضلية المواجهات المباسرة ،و ذلك بعدما جمع كلا من الفريقين 10 نقاط ، و قام استقلال طهران الإيرانى بتصدر المجموعة الثالثة ، الشرطة العراقي و رفقة الدحيل القطرى و الأهلي السعودى ،و هذا بعد جمع 11 نقطة.

قد يهمك أيضا

تردد اس اس سي 2021 SSC الرياضية السعودية الجديد

تردد قناة بطوط كيذز 2021 الجديد وبرامجها للأطفال

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز 2021