تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز 2021

يهتم الكثر من محبي الرياضة في مصر والوطن العربي بالبحث عن ترردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي,اليوم علي النايل سات ضد كايزر تشيفز, ويترقب الملايين في القارة الافريقية موعد مشاهدة مباراة الاهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا بدولة المغرب مساء اليوم السبت.

يجب على مشاهدى المباراة القوية لماتش الاهلي, ضبط ترددات القنوات المجانية الناقلة له على النايل سات وهوتبيرد واسترا، حيث تمتلك شبكة قنوات بين سبورت الحقوق الحصرية لإذاعة البطولة في الشرق الأوسط بالتعليق العربي, لذلك نطرح لكم البدائل المميزة للاستمتاع بمشاهدة ممتعة بالنهائي المثير.

يستعد النادي الأهلي للدخول في مباراته أمام كايزر تشيفز، لتحقيق اللقب الثاني توالياً والعاشر عبر التاريخ، ويحلق بعيداً عن أقرب منافسيه داخل القارة السمراء، خاصة بعد التتويج بلقب النسخة الماضية على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين لهدف.

وننقل لكم من خلال السطور التالية ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى اليوم على النايل سات كالاتى:

Arryadia TNT HD، نايل سات، التردد 11476، استقطاب عرضي، معدل الترميز 27500.
قناة ORTB : التردد 10840 أفقي أستقطاب 30000
قناة RTB : التردد 11804 أفقي أستقطاب 30000

تشهد مباراة الاهلي وكايزر تشيفز انطلاقا مثيرا مباشرة مساء اليوم على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في تمام التاسعة مساءاُ بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت الرياض.

قناة CRTV عبر القمر الصناعي Yahsat S2 E, تردد 124273 معدل الترميز30000 افقي وعلى القمر الصناعي Eutelsat 9 E, تردد 12883, ترميز 27500 افقي.