مبدعو مصر

ابو الفتوح البرعصي يكتب | قدورة العجنى وشعراء بادية مطروح

قدورة العجنى وشعراء بادية مطروح
عبدالقادر طريف ( قدورة العجنى ) شاعر وباحث متميز له دوره البارز والواضح وضوح الشمس فى خدمة أدب البادية ليس فى مطروح فحسب ولكن على مستوى اقاليم مصرنا الحبيبة ولم يألو على نفسه جهدا فى دعمنا وشعبة ادب البادية والتراث الشعبى بالنقابة العامة لاتحاد كتاب مصر يلبى دعوتنا ويأتى من مطروح الى القاهرة ذهابا أيابا على نفقته الخاصة .

قدورة العجني يكتب

ويقيم أيضا فى فنادق القاهرة والجيزة أيضا على نفقته الخاصة لعدة ايام ولايعود الى مطروح الا بعد تحقيق المراد واداء مهمته بنجاح . نعم البادية المصرية عامرة بالرجال والادباء والشعراء الذين يقفوا ورائى وداعمين لى بكل اخلاص لثقتهم فى مقصدى والمراد وهؤلاء كثر ولكن أردت أن أخص شاعرنا اقدورة العجنى لكونه الأقرب وجدانا والأكثر دعما والأجمل ابداعا. وعونا لشعراء بادية مطروح واليوم نبارك لكلا من الشاعر المبدع عياد عبدالرازق بوالحجل على طباعة ونشر ديوانه الثالث (أوتار حساسة ) والشاعر القدير جبريل موسى بوجديدة على نشر وطباعة ديوانه الثالث (الصراحة راحة ) ولذا نتقدم للشاعر قدورة العجنى و لنواد أدب و شعراء بادية مطروح والبادية المصرية بخالص وارق التهانى القلبية على هذا الأبداع الأدبى وتلك الأضافة للمكتبة الثقافية المصرية والعربية وقريبا سنحتفى بهم وابداعهم الشعرى من خلال أستضافتهم فى الفعاليات الثقافية لشعبة أدب البادية والتراث الشعبى بالنقابة العامة لاتحاد كتاب مصر .
قد يهمك أيضا

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏الضر احة رَاحَة روي شاعر جاب دیوان وجدان يعصر ف القصيد حزان وإلا في افراحه ما يخلاش من معنى بعيد وظروف الحال عاطيهن مساحة واخذ درب بافکاره عنيد طويل البال في ساعة الراحة وقوة عزم في الوقت الشديد احب شعر بلسم للجرا احة من جبرين ياتيك الجديد قدورة العجني جبريل موسى أبو الجديدة دارالجندي اعت‏'‏‏

قد تكون صورة ‏‏جيتار‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏سماء‏‏ و‏نص‏‏