إحياء الفنان حمادة هلال لذكرى رحيل والدته الأولى

أحيا الفنان حمادة هلال الذكرى الأولى لوفاة والدته ورحيلها عنه حيث أن الفنان حمادة هلال قد قام بتوجيه رسالة حزينة لوالدته منذ ساعات عبر حسابه على الإنستجرام ونشر فيديو له مع والدته أثناءرحلة علاجه فى المستشفى يوجد به أهم وآخر اللحظات فى حياتها وأصعب وقت مر بالنسبة له .

قد علق الفنان حمادة هلال على هذا الفيديو الذى نشره قائلاً أن عاماً قد مر من عمره وأمه ليست بجانبه وتسانده وقد قال أنه رضى بقضاء الله وحمده، وقد أضاف: “رحمك الله يا أمى ورحم كل من معكِ من الطيبين الذين سبقونا…. رحم الله الجميع وجمعنا فى الجنة مع الأنبياء والطيبين والشهداء.” .

قد توفت والدة الفنان حمادة هلال فى اليوم السابع من شهر يوليو عام 2020م بعدما دام صراعها مع مرض السرطان لمدة ثلاث سنوات متتالية وقد شيعوا جنازتها من المركز الطبى العالمى، وقد صرح حمادة هلال أنه لم يكن يريد أن يخبر والدته عن حقيقة مرضها وخصوصاً أن هذا المرض كان قد انتشر فى جميع جسدها وقد قال هذا فى حوار تليفزيونى له .

وأوضح أيضاً أن أمه قبيل وفاتها قد أوصته على أخوته وزوجته، هذا وقد إنتهى الفنان حمادة هلال من تصوير أغنيته الجديدة التى هى بعنوان “أم أحمد” وأنها حاليا فى مرحلة المونتاج قد تعرض قريباً فى أيام قليلة .

وتقول آخر الأخبار الواردة عن الفنان حمادة هلال أنه نفى تماماً تعاقده على تمثيل الجزء الثانى من مسلسل المداح وكتب عبر حسابه الرسمى على فيس بوك أنه لم يتعاقد حتى الأن بشكل رسمى على تمثيل الجزء الثانى من مسلسل المداح وأنه يتمنى أن يكون أفضل وأقوى من الجزء الأول .

قد يهمك ايضا:

جيهان فاضل تشعل السوشيال ميديا بظهورها تقطع البطيخ بكندا