موقع إخبارى شامل

الدكتور ناصر البراق وخبر وفاته بعد صراع مع المرض

الدكتور ناصر البراق وخبر وفاته بعد صراع مع المرض

من هو ناصر البراق ؟
ناصر البراق كان يعمل عضو هيئة التدريس ، في جامعة الإمام محمد بن مسعود الإسلامية ، لدى كلية الإعلام والاتصال ، وكان يعمل سابقا في الكثير من المناصب ومنها ، انه كان يعمل ملحق ثقافي في سفارة المملكة العربية السعودية في السودان والمغرب .

البراق تعرض لمرض من خلاله تم إدخاله لمستشفي الملك فيصل التخصصي في الرياض .

عمل البراق على خدمة وطنه في الكثير من المناصب التى قام بتأديتها، وكان له حضورا مميزا ولافتا في السودان والمغرب أثناء عماه بالثقافة السعودية ، كان البراق يعمل صحفيا سياسيا وثقافيا في صحيفة الحياة اللندنية ، كما انه كان عضو في كثير من اللجان الثقافية وكذلك اللجان الإعلامية .

الدكتور ناصر البراق انتقل إلي رحمة الله تعالي بعد صراع استمر طويلا مع المرض ، استاذ الصحافة في جامعة الامام محمد بن مسعود الإسلامية والملحق الثقافي السعودى السابق في السودان والمغرب الفقيد ناصر البراق ، وجه ولي العهد الأمير محمد بن سليمان بالعلاج للدكتور ناصر البراق من قبل اسبوعين في بريطانيا .

وفاة الدمتور ناصر البراق بعد صراع طويلا مع المرض .

اليوم ، توفي الإعلامى الأكاديمى الدكتور ناصر نافع البراق ،وذلك بعد معاناة طويلة مع المرض .

قام الوسط الإعلامى والوسط الثقافي في السعودية بنعي عضو هيئة التدريس بكلية الإعلام والإتصال ، في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ، الدكتور ناصر البراق ، الذي قد أخذه الموت بعد صراعه الذي استمر طويلا مع المرض .

احدثت مواقع التواصل الإجتماعى ضجة كبيرة برحيل الفقيد الذي قد تعرض لوعكة مرضية ، أدت لنقله لمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض ، وذلك قبل أن يقوم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ،بتوجيه علاجه من اسبوعين في بريطانيا .

كما أن البراق يعتبر من أشهر الإعلاميين السعوديين ، حيث كانت له بصمة في ساحة الصحافة ، عمل البراق في صحيفة الحياة اللندنية ، وكان له اسلوب مميز في الكتابة في للصفخات الثقافية والسياسية .

كان البراق عضوا في كثير من اللجان الإعلامية والثقافية ، وعمل البراق مستشار إعلامى لدى وزارة الإعلام ، كما عمل أيضا محاضرا في جامعة تبوك.

قد يهمك أيضا :

موعد جنازة الدكتور ناصر البراق

التعليقات مغلقة.