ياسمين عز ويكيبيديا
ياسمين عز ويكيبيديا

ياسمين عز ويكيبيديا من هي ؟ .. جميع المعلومات

ياسمين عز ويكيبيديا التي زادت عنها عمليات البحث بشكل كثيف في الفترة الأخيرة وعبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بين الأشخاص الذين يريدون الاستعلام عن كافة المعلومات المتعلقة بالإعلامية المصرية ياسمين عز والمعروفة بشكل كبير بظهورها في العديد من البرامج المشهورة، وسوف نقدم لكم خلال هذه السطور كافة المعلومات عنها بالتفصيل.

ياسمين عز ويكيبيديا

هي إعلامية مصرية تعمل على تقديم عدد من البرامج المميزة أبرزها “عز الشباب” على روتانا مصرية وذلك في عام 2011، كما أنها أيضا عملت في التمثيل وشاركت في بطولة المسلسل المعروف ” بره الدنيا” مع الفنان شريف منير.

وذلك بعد انتم اختيارها والإعجاب بأدائها من قبل المخرج الشهير ” مجدي أبو عميرة” وكان يوجد معها عدد من الأشخاص الذين تقدموا للحصول على هذا الدور ولكن تم اختيارها هي تحديدا من بينهم، وذلك نظرا لتميزها في أداءها الرائع والجميل الذي لاقى إعجاب جميع المشاهدين، وبعد هذه الرحلة غيرت اتجاهها ومسار مهنتها بدلا من المسلسلات توجهت إلى البرامج ولكن في الآخر هو في نفس المجال.

وقدمت العديد من البرامج المميزة التي اكتسبت من خلالها شهرة كبيرة بين الجماهير، ودرست في كلية الإعلام في إحدى الجامعات في مصر، ويشار إلى أنها تمكن أيضا من الظهور على شاشة قناة (MBC مصر) المشهورة في جميع أنحاء مصر والتي قدمت من خلالها البرنامج المعروف “صباحك مصري” مع المذيع هشام عاصي.

قد تشاهد أيضا: من هي جود عزيز ويكيبيديا السيرة الذاتية