وفاة طفل عرعر مول
وفاة طفل عرعر مول

وفاة طفل عرعر مول اليوم في حادث مؤسف .. تعرف على التفاصيل

وفاة طفل عرعر مول الكلمة التي تصدرت عمليات البحث الرائجة بشكل كبير جدا خلال الساعات القليلة جدا الماضية على مواقعه السوشيال ميديا المختلفة أيضا بعد تصدر هذا الهاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر.

جاء ذلك بعدان تم الإعلان بشكل رسمي من قبل إحدى المغردين عن وفاة ابن صديقه طفل صغير في عرعر مول المكان الترفيهي أو الملاهي في المملكة العربية السعودية التي يذهب إليها عدد كبير جدا من الأطفال بشكل مستمر للعب والمرح هناك.

وأوضحت القوات المكلفة أن الطفل توفى بعد وقوعه في الماء من مسافة عالية، ولكن هناك أيضا تحقيقات أشارت إلى أن الطفل صعق بالكهرباء قبل وقوعه في المياه.

قد يهمك أيضا: حقيقة وفاة سمير غانم الفنان الكوميدي المصري .. مصدر مقرب يوضح حقيقة الأمر

ويتم الآن التحقيق في هذا الأمر من اجل معرفة كل التفاصيل في هذه الواقعة المؤلمة، والجدير بالذكر أن عر عر مول يعتبر من أهم وأشهر المولات في المملكة العربية السعودية.

وفاة طفل عرعر مول

والتي دائما ما تلاقي اهتماما وإقبالا كبيرا من قبل جميع أولياء الأمور الذين يصطحبون أبناءهم معهم في هذا المكان الجميل والمناسب تماما لكافة الأطفال سواء للبنين أو البنات.

ولكن في هاذ الحادث فقد هذا المكان السيطرة قليلا على الأطفال ولم يتم التحكم في نصح وإرشاد الأطفال لتجنب مثل هذه الحوادث السيئة، ولذلك سيتمك العمل على الاهتمام بذلك ومراعاته تماما من اجل تجنب تكرار هذا.

وشكل هذا الخبر ضجة كبيرة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وأثار حزن الجميع بشكل كبير جدا، واتهم الجميع ادارة المكان أنهم السبب في وفاة الطفل بسب هذا الإهمال الذي يشهده المكان من حيث عدم مراقبة الأولاد الصغار وحدهم.