وفاة الفنانة سحر كامل

على الرغم من الأدوار القليلة التى شاركت فيها وقدمتها الفنانة سحر كامل التى توفيت قبل قليل، فإنها حظيت بحب الجمهور بسبب هذه المشاهد القليلة والإفيهات الكثيرة فى العديد من الأفلام الكوميدية، ومن الإفيهات التى اشتهرت بها ” الله..! وانا مالى يا لمبى ” فى فيلم الناظر بالإشتراك مع الفنان محمد سعد والفنان الراحل علاء ولى الدين .

بدأت الفنانة الراحلة مشوارها الفنى بمشهد وكان هذا المشهد فى فيلم من إخراج المخرج الكبير ناجى انجلو بالاشتراك مع الفنانة الكبيرة مديحة كامل، حيث كانت فى الصف الاول الثانوى عندما مثلت هذا المشهد، وقد أوهمت الفنانة والديها بأن لديها انهيار عصبى حتى تضغط عليهم لأنهم كانوا رافضين لفكرة تمثيلها حتى استطاعت ان تقنعهم بفكرة التمثيل ووافقو بعد إلحاح شديد منها وكان هذا فى عام 1979م .

لقد حدثت مشاكل فى حياة سحر كامل بسبب التمثيل منها مشكلتها مع زوجها بسبب مشهد مثلته فقد طلقها زوجها طلاقاً لا رجعة فيه بعدما رآها فى عرض الفيلم الأول تقفز من النافذة بقميص النوم فى أحد مشاهدها فى فيلم (حاحا وتفاحة) وتقول: ” ثم لجأنا بعد ذلك لمحلل وبعدها تزوجنا مرة أخرى ” .

قامت الراحلة سحر كامل بالمشاركة فى حوالى 70 عملاً، ومن بين أعمالها مسلسل ” واكلينها والعة ” فى 2017 وتغيبت عن العمل ثلاث سنوات متواصلة بعدما شاركت ايضاً فى مسلسل ” ارض النفاق ” بالإشتراك مع الفنانة مى سليم.

وقد أعلن قبل قليل الفنان محمد على رزق وفاة الفنانة سحر كامل ونشر صورة لها فى حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك حيث ينعى وفاتها مع كثير من الحزن عليها حيث اعتبرها بمثابة الأخت الكبرى له وصديقته المقربة ولم ينس فضلها فى مساعدته على التمثيل ومساعدته للوصول لمكاتب الكاستينج، وقدأنهى كلامه عنها حين قال: ” السلام أمانة لأبويا وكل الحبايب اللى سبقونا، ونسألكم قراءة الفاتحة والدعاء بالرحمة والمغفرة لها ولأبويا ولكل اللى فارقونا “.