نوف عبد العزيز
نوف عبد العزيز

نوف عبد العزيز فنانة إماراتية ترسم الأشياء بحس ونبض الوفاء

نوف عبد العزيز فنانة إماراتية ترسم الأشياء بحس ونبض الوفاء، والوفاء في الفن والإخلاص هو أهم مايساعد الفنان علي أن يقوم بتوصيل رسالته الفنية للمتلقي .

وعندما يرسم الفنان الأشياء بريشته يعبر عما بداخلة عن تلك الأشياء

والفنانة الإماراتية الشابة الصاعدة الواعدة نوف عبد العزيز ترسم لوحاتها بحس صادق ووعي متكاملين فنجد لوحاتها قد خرجت في صورة طبيعية كلها نقاء ونبض .

ولوحات نوف التي أمامنا الآن هي قطعة من الطبيعة بل هي كل الطبيعة عندما ترسم هدوء السماء فهي تلهمنا من جديد وتجعلنا نكتشف السحر الداكن في محرابها بألوان توحي بالصدق الفني والإخلاص والوفاء للتجربة .

إنني احي الفنانة  نـوف عبد العزيز علي أمل أن أراها في المستقبل من كبار الفنانات في العالم العربي فهي تمتلك أدواتها بشكل جيد ولديها المقدرة علي الاستمرارية والتفرد والتميز وفرد مساحات أرحب للبوح والإبداع والرقي .

كما ان لديها براعة في النحت ايضا تؤكد موهبتها الكبيرة التي من المؤكد ستجد الرعاية الكاملة حتي تقوم بتوصيل رسالتها الفنية علي اكمل وجه .

نوف عبد العزيز
نوف عبد العزيز

لقد استطاعت الفنانة نـوف عبد العزيز أن تستخدم الألوان بدقة كبيرة فخرجت ألوانها طبيعية وبسيطة والبساطة هي اسمي درجات الإبداع .

فأعمالها تحفل بالهدوء وتبتعد عن الصراخ لان الصراخ يهدم الإبداع ولا يساعد صاحبة علي توصيل رسالته ، بالشكل الأمثل ، وهذا ماصنعته نوف في لوحاتها ، الهدوء والشفافية والبساطة والدقة ، كل هذه الأشياء أمتعت المتلقي وأضافت الكثير لتجربتها الفنية