نرمين الفقي ومواصفات فتى أحلامها

فى أثناء لقاء الفنانة نرمين الفقى مع الإعلامية لميس الحديدى كشفت عن مواصفات فتى أحلامها فى برنامج ” كلمة أخيرة ” قائلة أن الشخص الذى ستحبه لابد أن يتصف بالحنية والثقافة والطيبة وأنها إن لم تجد فلا تريد وأنها لا تخاف من الوحدة أو من الزمن .

وأضافت أنها كمرأة يجب أن تجد من يحبها بصدق وتحبه وتبادله نفس الشعور وأنها تاركة فكرة الإرتباط على الله ولم تحب ولا مرة فى حياتها، وقال نرمين الفقى أن هناك عدد كبير من الرجال تقدموا لخطبتها وطلب الزواج منها ولكنها رفضت لعدم وجود توافق وتفاهم بينهم مشيرة إلى أن عملها فى التمثيل كان عائقاً بينها وبين فكرة الإرتباط حيث قالت أن كل من تقدم لها يريد منها أن تترك التمثيل .

لقد وضحت النجمة نرمين الفقى أنها شاركت فى أعمال رمضان الفائت وبالتحديد فى عملين وهى سعيدة بإشتراكها فى هذاين العملين وهما “النمر” و” ضل راجل ” حيث حققا نجاحاً باهراً بإشادة الجميع، وقد أضافت أنها قدمت نوعاً جديداً عليها من الشخصيات فى مسلسل النمر الذى أخذ صيت كبير وأنها قد بذلت مجهود كبير فى تمثيل هذا الدور وأنها بذلت مجهود أكبر فى تمثيل دورها فى ضل راجل .

وقد شاركت فى مسلسل ضل راجل من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن الممثلين الذين شاركو فى هذا العمل النجم ياسر جلال، بالاشتراك مع محمود عبد المغنى، محمد على رزق، أحمد حلاوة، محمد عادل إيهاب فهمى، محمد يسرى، عصام السقا، أحمد منير، مجدى فكرى، نور، رنا رئيس، أميرة العايدى، إنعام سالوسة، وهدى الإتربى، وكان من إخراج أحمد صالح .

أيضاً فى مسلسل النمر بطولة محمد إمام وهنا الزاهد بالإشتراك مع محمد رياض، بيومى فؤاد، خال أنور، محمد مهران، محمود حافظ، وولاء شريف، وكان من إخراج شرين عادل.

قد يهمك ايضا:

أحمد السعدنى وإصابته فى الجيم أثناء التدريب

وفاة النجم الهندي الأسطوري ديليب كومار