نتيجة الدبلومات الفنية 2021
نتيجة الدبلومات الفنية 2021

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الصناعي الزراعي التجاري بوابة التعليم الفني رابط مباشر

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الصناعي الزراعي التجاري بوابة التعليم الفني رابط مباشر للنتائج التي ينتظرها الجميع ويبحث عنها الجميع .

وكانت وزارة التربية والتعليم المصرية من خلال موقع بوابة التعليم الفني قد اعلنت ان نتيجة الدبلومات الفنية سوف يتم نشرها بعد اجازة العيد مباشرة .

والرابط الذي ننشره لكم هنا هو رابط بوابة التعليم الفتي التي تختص بنشر كل ما يتعلق بالتعليم الفني من مناهج طوال العام وكتب ومحاضرات .

واليوم بعد الانتهاء من التصحيح في جميع الكنترولات علي مستوي الجمهورية ورصد الدرجات وتجميعها في الوزارة حتي يتم الاعلان عن النتيجة اولا من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي .

وتوفيرا للوقت والجهد وحرصا علي سلامة الطلاب من فيروس كورون المستجد كوفيد 19 تصلك نتيجتك الكترونيا وانت بالمنزل .

نتيجة الدبلومات الفنية 2021

وعلي جميع الطلاب الراغبين في الحصول علي نتائجهم متابع بوابة التعليم الفني من هنــــــــــــــا .

وبعد الدخول للموقع يجب وضع الرقم الصحيح رقم جلوس الطالب او الطالبه بعد اختيار القسم الذي كان يدرس فيه الطالب او الطالبة .

ثم بعد ذلك يتم اختيار النظام ان كان 3 سنوات ام خمس سنوات ويتم اختيار الدبلوم ” صناعي او تجاري او زراعي ” .

ويتم بعد ذلك الضغط علي ايقونة الاستعلام وتظهر لك النتيجة في الحال ومن الممكن ان تقوم بطباعتها او تحميلها علي الجهاز .

ومن المتوقع ان نتائج هذا العام للدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والزراعية علي مستوي الجمهورية في ارتفاع كبير عن العام الماضي .

كل التوفيق لجميع الطلاب والطالبات  بالنجاح والدخول الي الجامعات والمعاهد العليا لاستكمال تعليمهم العالي ان شاء الله بعد التعرف علي نتايجة الدبلومات الفنية 2021 .

قد يهمك أيضا :

بالإسم ورقم الإكتتاب:تعرف علي طريقة الاستعلام عن نتائج الصف التاسع الابتدائي للعام الدراسي 2021 عبر موقع وزارة التربية الوطنية السورية