موريباك 2021 كونكور
موريباك 2021 كونكور

نتائج موريباك 2021 كونكور رابط نتائج كونكور

نتائج موريباك 2021 كونكور رابط نتائج كونكور انتظار طلاب السنة الأولى الإعدادية لنتائج الكونكور في موريتانيا لسنة 2021 ، لم يتم ظهورها ولكن من المتوقع أن تظهر في غصون ساعات ، و ذلك عبر وزارة التهذيب الوطنى في موريتانيا .

نتائج دخول السنة الأولى الإعدادية 2021 كونكور .

قامت وزارة الترببة الوطنية بالإعلان أنها سوف تقوم بعمل رابط الكترونى لأول مرة ، و من خلال هذا الرابط سيتمكن الطلاب و أولياء الأمور من الاستفسار عن نتائج دخول المرحلة الإعدادية وبالأخص السنة الأولى الإعدادية في موريتانيا .

أولا سوف يتم فرز نتائج كونكور موريتانيا لهذا العام 2021، و سيكون ذلك حسب رقم المقعد، عن طريق موقع وزارة التهذيب الوطنى و التكوين و الإصلاح التعليمى ، حيث يتمكم الطلاب من الحصول علي نتيجة دخول السنة الأولى الإعدادية من خلال المنصة التى وضعتها وخصصتها الوزارة أو عن طريق الموقع ، و يتم ذلك بإدخال الطالب لرقم المقعد و البيانات المطلوب ادخالها .

الرابط المخصص لإعلان نتائج الكونكور في موريتانيا لسنة 2021 .

قامت وزارة التكوين والإصلاح التعليمى بالإعلان عن أنه سيتم إعلان النتائج عن طريق الموقع الرسمي لها أو عن طريق منصة وزارة موريياك لسنة 2021 .

للحصول علي نتائج الكونكور للسنة الأولى الإعدادية فى موريباك لسنة 2021 ، إتبع الخطوات التالية .

حتى يستطيع طلاب السنة الأولى الإعدادية ، أن يحصلو علي نتائج الكونكور في موريتانيا لسنة 2021 ، يتم ذلك عن طريق اتباع عدد من الخطوات ، و تكون الخطوات كالتالى :
– في البداية يتم الدخول علي منصة “موريباك ” التى من خلالها يتم ظهور نتائج الطلاب ، أو عن طريق الدخول علي موقع وزاؤة التهذيب الوطنى .

– ثانيا يجب علي الطلاب أو اولياء الأمور إدخال الرقم السري الخاص بالطالب ، و كتابة كلمة المرور الخاصة بكل طالب .

-في الخطوة الثالثة ، يقوم الطالب بتسجيل رقم المقعد الخاص بالطالب ، و يتم الضغط علي مربع عرض النتائج ، و بعد ذلك تظهر النتيجة الخاصة بكل طالب من نتائج كونكور لسنة 2021 علي هذا الموقع .

حظيت ننائج كونكور لهذا العام بإهتمام كبير من الطلاب وأولياء الأمور ، و من جانب آخر قامت وزارة التربية الوطنية و التكوين بالإعلان عن موعد إعلان نتائج كونكور في موريتانيا ، وأن ظهور النتيجة سيكون برقم المقعد ، عن طريق الدخول علي موقع موريباك ، وأعلنت انه سوف يتم ظهورها خلال الساعات القليلة الآتية .

للدخول علي النتائج اضغط هنا