مونيكا بيلوتشى وابنتها على غلاف مجلة فوغ الإيطالية

الممثلة الإيطالية مونيكا بيلوتشى وابنتها ديفا كاسل البالغةمن العمر 16 عاماً يتصدران غلاف مجلة فوغ الإيطالية وكانت بيلوتشى تبلغ من العمر 56 عاماً وقد ظهرت مع ابنتها وهما ترتديان فستانين من الساتان الأسود من ماركة دولتشى أند جابانا وقد نشرت بيلوتشى صورة لها على موقع انستجرام وقد تألقت بتسريحة شعر بسيطة وقد إختارت ابنتها كاسل تسريحة الضفيرة وحصلت الصورة حتى الآن على أكثر من 64ألف إعجاب.

الممثلة الإيطالية مونيكا بيلوتشى

وقد أبدى المتابعون إعجابهم بالصورة وكتبوا فى التعليقات أن هذه الصورة جميلة لدرجة لا تصدق حتى أنك لا تستطيع أن تفرق بين الأم وابنتها وأنهما تشبهان الملكات وقال آخرون أن الأم والابنة كلاهما غاية فى الروعة وقال آخرون أن الكلمات تخونهم وأن كلاهما جميلتان.

أما بالنسبة لجوجل فقد تصدر اسم الفنانة مونيكا بيلوتشى التريند بعد أن أصبح الاسم الأكثر شهرة عالمياً بسبب كمية البحث عنه عبر محرك البحث جوجل.

الممثلة الايطالية المشهورة مونيكا بيلوتشى بدأت مشوارها الفنى فى التسعينات وقد بدأت انطلاقتها الحقيقية عام 1996م عبر إشتراكها فى فيلم The Apartment ، وهذا بعدما تألقت في فيلم ليزا بدورها الجميل وتعرف بعد ذلك كواحدة من أجمل وأشهر نجمات العالم بسبب جمالها وجرأتها وجاذبيتها.

بعد توقف دام 4 سنوات لعادة نشر صور السيدات الأمريكيات الأوائل على غلاف مجلة فوغ من جهة أخرى، فقد تظهر جيل بايدن التى إلتقطت لمونيكا بيلوتشى الصور فى عدد أغسطس وقد إلتقطت لها العديد من الصور فى البيت الأبيض هذا الربيع.

قد يهمك أيضا:

من هي تحية حافظ ويكيبيديا الفنانة المصرية الراحلة واهم المعلومات عنها