مونيكا بيلوتشى وابنتها ديفا تلألأن غلاف مجلة فوج الإيطالية

تلألأت النجمة الإيطالية الشهيرة مونيكا بيلوتشي, برفقة ابنتها ديفا كاسل, التي تبلغ من العمر 16 عاما,علي غلاف الاصدار الايطالى من مجلة فوج الايطالية الشهيرة.

وظهرت بيلوتشي وابنتها بإطلالة متشابهة ساحرة ومتألقة, حيث ارتديا فستانا من الساتان الاسود, وهو من ماركة”دولتشي أند جابانا”, وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

واعتمدت بيلوتشي تسريحة شعر بسيطة وهادئة, في حين نسقت كاسل تسريحة شعر الضفيرة .

في سياق اخر, وبعد توقف دام اربع سنوات لعادة نشر صور السيدات الامريكيات الاوائل علي غلاف مجلة “فوج” الامريكية, وجيل بايدن سيتم ظهورها في عدد اغسطس, وسيتم طرحه للبيع في 20 يوليو, وفقا لشبكة “سي إن إن” الامريكية”.

وتتألق جيل بايدن من خلال الصور التى تم التقاطها لها هذا الربيع فى البيت الابيض, علي الغلاف ونسقت في اطلالتها مرتدية فستان باللون الكحلى من دار ازياء اوسكار دى لا رنتا وهو مزين بالزهور وكانت تتكئ علي الشرفة المطلة علي الحديقة الجنوبية, وتم التقاط الصور بعدسة المصورة اني ليبوفيتز.

ويشار الى القصة المصاحبة للغلاف, ان جيل بايدن تخبر الكاتب جوناثان فان ميتر أنها غارقة في المبادرات التي تريد معالجتها خلال فترة عملها.

وتقول: “عندما أصبحت السيدة الثانية – وكان هناك الكثير الذي أردت القيام به – كنت أقول دائمًا ، لن أضيع هذه المنصة أبدًا … والآن لدي منصة أكبر”.

وتظهر من خلال الصور السيدة الاولى انها كانت جالسة فى قاعة الجلوس الشرقية وتضع قلم رصاص بين اسنانها فى منظر جذاب, وترتدى نظارات القراءة, ومن ثم تقوم بالكتابة علي كمبيوتر محمول.

قامت جيل بايدن باخبار فان ميتر، والذى قد هم السفر مع السيدة الأولى في العديد من الرحلات الرسمية الأخيرة ، أنها تعتقد أن الحالة المزاجية للأمة قد شهدت تغيرا منذ أن تولى الرئيس جو بايدن منصبه.