موقع كايرو تايمز

موقع كايرو تايمز .. الخبر من المصدر إليك مباشرةً

في ظل التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم حاليًا ، يأتي موقع كايرو تايمز الإخباري الإلكتروني عبر شبكة الانترنت ، من ضمن الوسائل التي تقوم بإيصال الأخبار و آخر المستجدات بكل مصداقية وشفافية عالية ، و يعمل علي نشر الخبر الصحيح عن مصادر موثوقة.

أقسام موقع كايرو تايمز

موقع كايرو تايمز

موقع “cairo-times.com” موقع إخباري مصري تم إشهارة في مايو 2020 ، يشرف عليه مجموعة من كبار الكتاب والصحفيين المصريين، من أعضاء النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر ونقابة الصحفيين وكتاب السينما والمحلليين السياسيين و يسعى لتقديم كل ما هو جديد علي الساحة الإخبارية سواء كانت أخبار محلية أو عالمية على مدار الـ 24 ساعة، ولدينا فريق عمل متميز قادر على تغطية الأخبار من مصادرها ونقل الخبر بكل حيادية دون انتماءات سياسية أو دينية أو عرقية.

كما يهتم موقع “cairo-times.com”، بنشر الأخبار الرياضية وأخبار مصر وأخبار العرب وأخبار الفن والإقتصاد، وتتابع كافة الموضوعات الرائجة لحظة بلحظة.

يعمل “كايرو تايمز” علي نشر الخبر الصحيح والسريع ، ورسم صورة مستقبلية حداثية متطورة للنهضة التكنولوجية الهائلة التي تمر بها مصرنا الحبيب.

لدينا ايمان راسخ بحب الوطن والعمل علي دعم جيش مصر الباسل ونشر الفكر المستنير والوعي في البلدان ، ومحاربة الفكر الإرهابي وجماعات الظلام .