موعد طرح ألبوم عمرو دياب “سهران”بالأسواق

كشف المطرب عمرو دياب عن موعد طرح ألبومه الجديد ” سهران “، فى الأسواق، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات وتبادل الصور “أنستقرا”، حيث أكد أنه من المقرر إطلاق الألبوم الجديد فى أولى أيام شهر مارس القادم 1 مارس، وعلق عمرو دياب قائلاً:”أحصل على النسخة الأصلية من ألبوم #عمرو_دياب الجديد “#سهران” ابتداءً من الأحد ١ مارس بجميع فروع ڤيرچن ميجاستور وتباعاً بالمتاجر الكبرى. انتاج Nay“.

وأكمل :” تأكد من شرائك النسخة الأصلية المحفوظة داخل غلاف من الكرتون المقوي مع مطوية تحتوي على أسماء الأغاني وفريق العمل وخلفها الپوستر الجديد”.

https://www.instagram.com/p/B9HDTxVpbWR/

وكان قد أعلن تطبيق ” أنغامي”، عن قائمة الأكثر أستماعاً فى ” أنغامى”، وجاء على رأس القائمة ألبوم الفنان عمرو دياب الذى طرحه مؤخراً ويحمل عنوان ” سهران”.

وعلقت أنغامي على تصدر ألبوم عمرو دياب قائمة الأكثر أستماعاً قائلة عبر أنستقرام ” في خلال 3 أيام فقط من إصدار ألبومه #سهران, #عمرو_دياب يحتل المراكز الأولى في أهم قوائم #توب_أنغامي”.

وجاءت أغنية الفنان حسن شاكوش ” بنت الجيران”، فى المركز الرابع.

والجدير بالذكر أن ألبوم سهران للفنان عمرو دياب، لم يتصدر أنغامي”، فقط بل تصدر الأكثر أستماعاً فى العالم العربي، بعد طرحه بساعات، ويضم الألبوم عدد 12 أغنية متنوعة، وتعاون دياب مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار من خلال ألبومه الجديد نذكر منهم : تامر حسين وخالد تاج الدين وأيمن بهجت قمر وأحمد المالكي وتركي آل الشيخ، ومن الملحنين عمرو مصطفى ومحمد يحيي وشريف بدر وعزيز الشافعى.