ذروة جائحة كورونا
ذروة جائحة كورونا

موعد ذروة جائحة كورونا يعلن عنها مستشار الرئيس

موعد ذروة جائحة كورونا يعلن عنها مستشار الرئيس

اعلن معالي الدكتور عوض تاج الدين مستشار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية عن موعد ذورة جائحـة كورونا .

موضحا سيادته الدور الكبير الذي تقوم به جامعة طنطا في البحث والتحليل والمناقشات والتجارب من اجل التصدي لفيروس كورونا اللعين .

مؤتمرات جامعة طنطا

الدور الكبير لجامعة طنطا في التصدي لفيروس كورونا المستجد

وعن جامعة طنطا ودورها الرئد وتقديمها عدد وافر من الأبحاث في مجال العلاج والتشخيص لفيروس كورونا كوفيد 19،اوضح مستشار الرئيس ان الجامعة تبذل الجهد الوافر بهذا الخصوص وذلك خلال مشاركته بالمؤتمر الافتراضي الدولي لجامعة طنطا، والذى يناقش أحدث الابحاث العلمية في العالم لمواجهة الوباء.

واوضح سيادته ” ان ذروة جائحـة كورونا في مصر بعد إسبوعين، مطالبًا بإنشاء خط ساخن بجامعة طنطا لتلقى بلاغات الإصابات الجديدة والحالات المشتبه بها، كما طالب بوجود مستشفى عزل في جامعة طنطا”.

مستشار الرئيس
ذروة جائحة كورونا

الجلسة العلمية لمواجهة فيروس كورونا

وفي جلسة علمية هامة تم اعدادها لمواجهة الفيروس ومناقشة ابعاده وخطورته ومواجهته بالطرق العلمية السليمة تحدث سيادته عن “مستجدات المرض  في مصر، مطالبا بتكاتف كافة الموسسات للخروج من الأزمة إلى بر الأمان.

اهم النصائح من اجل مواجهة ذروة جائحة كورونا

في الاسابيع القادمة تاتي ذروة جائحـة كورونا واذا تصدينا لها بقوة وحسم وذلك باتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والامنية والطبية يتمر الازمة وتعبر مصر من هذا الخطر بسلام.

الالتزام بعدم الخروج من المنزل ، غسل الايدي بالصابون ، نظافة المنزل وحول المنزل، النظافة البدنية للاشخاص ، عدم اللامبارة ووضع المور في نصاب الجدية والاهتمامات القصوي.

مجلة مبدعو مصر علي الفيس بوك من هنا