من هي هبة عكيلة مراسلة الجزيرة ويكيبيديا

هبة عكيلة من مواليد عام 1983في غزة فلسطين، تملك الجنسية الفلسطينية، ديانتها الإسلام، متزوجة وأم لثلاثة أبناء، عملت مذيعة الأخبار، ومقدمة برامج في تلفزيون فلسطين سابقا، ومراسلة الجزيرة حاليا واحدة من رائدات العمل الصحفي، هبة عكيلة احد الوجوه الهادئة التي تطل على شاشات الفضائيات بحضورها المتميز وأدائها الرائع تجذب عيون المشاهدين، وتلفت النظر بأدائها المتميز في الإعلام، والمراسلة الحية، والتي تحكي عن واقع حقيقي من قلب الحدث، وتعرفة للناس بماذا جرى.

احدى القصص المؤلمة التي تعبر عن البشاعة التي تحدث في غزة ما روته مراسلة قناة الجزيرة بفلسطين هبة عكيلة وقالت “رأيت طفل فلسطيني عمره حوالى عشرة أعوام وكان يسير حاملاً حقيبته المدرسية فسألته لماذا تحمل هذه الحقيبة فرد وقال أنني احمل فيها أشلاء أخي الصغير عمره اربع سنوات وقد استطعت أن اجمعها من تحت ركام هدم البيت الذي كنا نعيش فيه”. وسردت هذه القصة وهى تبكى.

هبة عكيلة و وائل الدحدوح شكرا لكما، جنود الخفاء الأبطال الذين لم ترمش لهم جفن وهم يقومون بنقل كل كبيرة وصغيرة من غزة المحاصرة لكل بقاع العالم ، والشكر موصول للمصورين المرافقين لهم، ولكل الرجال الأشاوس الذين يقومون بتغطية الجرائم الغاشمة بكل شجاعة وتفان وإخلاص.

اترك تعليقاً