مفاجأة .. مدحت شلبي يكشف سبب استقالة تركى آل الشيخ عن رئاسة الأهلى

كشف الإعلامى مدحت شلبي، عبر برنامجه “مساء الأنوار” المذاع على فضائية القاهرة والناس، عن سبب استقالة تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادى ألميريا الإسبانى، عن الرئاسة الشرفية بالنادى الأهلى.

وقال مدحت شلبي فى برنامجه:” علمت من مصادر شخصية أن السبب الحقيقي هو عدم موافقة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على أن يتحمل تركي ال الشيخ طائرة خاصة لجنوب إفريقيا للجهاز واللاعبين وطائرة لمشجعي الاهلي، كما رفض الخطيب رغبة تركي برصد مكافآت للاعبي الأهلي بعد الفوز على صن داونز في دوري الأبطال”.

وكان أعلن المستشار تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة الترفيهة بالسعودية، عن أستالقته من النادى الأهلى الشرفية، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، معلقاً:”

قررت بعد التفكير كثيرا تقديم استقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي الاهلي الكبير وأن أعود لصفوف الجماهير … مشجعاً ومحباً … حفظ الله مصر وشعبها الطيب … ووفق الله الاهلي وكل انديتنا العربية … والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته … ????❤️”.

وكانت رد جماهير الأهلى على الإستالقة  المقدمة من تركى آل الشيخ كالتالى:

الادهم الاصيل: سيادة المستشار انت كبير بالاهلي والاهلي كبير بيك كنت اضافه كبيره لهذا النادي الكبير بابناؤه وبيك ربنا يوفقكم ويتمم شفاؤك علي خير.
Adel M M Yossef: الرئاسة الشرفية مفيهاش استقالة يامعالي المستشار?يسعدنا إستمرارك فأنت محب وعاشق للأهلي☝️.
Mohamed Hassan : هتفضل في قلب كل اهلاوي شكرا سياده المستشار تركي ال الشيخ.