مسلسل رشاش العتيبي alooy vt
مسلسل رشاش العتيبي alooy vt

مسلسل رشاش العتيبي  alooy vt  جميع الحلقات  dailymotion

مسلسل رشاش العتيبي alooy vt جميع الحلقات dailymotion

المسلسل السعودى “رشاش” مسلسل من تأليف تونى جوردن ، أما الكاتبة للعمل الدرامى لمسلسل رشاش هى الشيخة سهي آل خليفة ، و ريتشارظ بيلامى ، و قام بإخراجه كولن تيغ ، أما أحداث المسلسل فإنه يتناول قصة رشاش العتيبي مقسمه في سلسلة من ثمانى حلقات (8حلقات) تم عرض المسلسل باللغة العربية ، كما تمت الترجمة إلى اللغة الإنجليزية ، يعرض المسلسل علي قنوات “شاهد في آى بي ” و يتم عرض حلقة واحدة كل أسبوع ، مدة الحلقة ساعة تقريبا ، سيتم عرض المسلسل بداية من يوم 9 لشهر يوليو لسنة 2021 .

 

مسلسل رشاش العتيبي alooy vt

 

الفنانين القائمين بالتمثيل في “رشاش ”
طاقم العمل في مسلسل رشاش ، يعقوب الفرحان ، و الآء شاكر ، و محمد الحجى ، و فايز بن جريس ، و حكيم جمعة ، و حسن عسيري ، و عبد العزيز عادل الخميس ، و حمادة سميسم ، و فيصل الدوخى ، و أحمد السعيد ، و نايف الظفيري ، و يوسف بولص ، و عزيز غرباوى ، و سمية رضا ، و خالد يسلم ، و أيمن المطهر ، و إبراهيم الحجاج ، و عبد الله البراق .

المسلسل من النوع الدرامى كما يشمل الإثارة ، مسلسل سعودى ، لغة العمل بالمسلسل هى اللغة العربية ، يعرض المسلسل علي 8 حلقات ، البث لأول مرة في قناة شاهد في 9 من شهر يوليو لسنة 2021 ، صفحة البرنامج ، IMDb.com2067733.

الأحداث التى يتناولها المسلس في الحلقة الأولى ، يتم وقف الضابط فهد عن العمل الميداني له ، و السبب في ذلك هو اعتراضه علي القرار الذي أصدره رئيسه ، و ذلك بعدما يقوم الرقيب رشاش بمسك اثنين من العساكر أثناء قيامهما بأعمال غير قانونية ، و يأخذ قرار بالتصرف .

يتم العرض في الحلقة الثانية من المسلسل في يوم 21 من شهر يوليو لسنة 2021 تعرض الحلقة الثانية الأحداث التابعة لفرار رشاش و أصدقاءه من مركز العمل الذي يعملون به ضمن قوات حرس ابحدود في السعودية ، و بعد ذلك تقوم الشرطة ببدء عملها في المطاردة ، و متابعة التحريات للإمساك بهم ، يتم التصوير في هذه الحلقة العرض الذي يتلقاه زملاء رشاش .

أما في الحلقة الثالثة التى سيتم عرضها فى الأسبوع الذي يليه من شهر يوليو لسنة 2020 ، أثناء الأحداث التى يتم عرضها فى هذه الحلقة ، يقوم الضابط فهد ببذل جهده ، في محاولة منه ليستطيع إثبات أن رشاش الشيبانى العتيبي ، يعتبر عنصر مجهول الهوية ، من بين أعضاء العصابة الإجرامية ، الهاربة من مواجهة العدالة ، وفي الجهة الأخرى فإن طارق ،لا يزال ينتظر موعده المعهود مع القدر الغائب .

جميع الحلقات dailymotion

الحلقة الرابعة يتم عرضها في الأسبوع الذي يليه ،و بها يكشف شهود عيان عن هوية قائد العصابة ، و بعد ذلك فإن الضابط فهد يحاول أن يهدد النمط الذي يتبعه أفراد العصابة أثناء تنفيذهم للعمليات ، و في وقت لاحق ، تقوم الشرطة بنصب كمينا لهم .

في الحلقة الخامسة للمسلسل يتم عرض ما تتناوله الحلقة وهو تعاون كل من الظابط فهد و عزام لمحاولة كشف هوية المخبر الموجود فى الشرطة و الذي يعمل لصالح رشاش ، و فى وقت لاحق ، تقوم الشرطة بنصب كمينا للعصابة .

في الحلقة السادسة ، تتناول الحلقة عرض ما يلي : إختباء مهل وسلطان في الفندق ، و لكن في وقت لاحق ، يحدث تشابك لهم مع الشرطة و يتم قتلهما ، كما أن مصلح سوف يتم قتبه في مطاردة في الجبال ، و في الجانب الآخر يصاب قحص وذلك بعد أن تنفد ذخيرته و ينتحر بالرصاصة الأخيرة ، و بعد ذلك يقوم فهد بالذهاب الى عائلة رشاش و يطلب منهم أمرا ما .

و الحلقات السابعة و الثامنة .

قصة رشاش هى قصة سعودية مأخوذة من الثمانيناات .

يتسبب مسلسل رشاش فى حدوث ضجة وجدل حول عرضه فى السعودية .

 

حكاية ” رشاش العتيبي” التي تثير غضبا يمنيا و إنتقادات سعودية .

هل مسلس رشاش المعروض علي منصة شاهد السعودية والمملوكة لمجموعة “MBC” أساء لنساء اليمن؟
هل تم حذف مقاطع من المسلسل من المنصة ؟
رشاش العتيبي هل كان بطلا أم مجرما ؟
جاءت أسألة كثيرة تسببت في إثارة الجدل حول المسلسل السعودى رشاش .

لمشاهدة المسلسل جميع الحلقات  اضغط هنـــــــــــــــا

قد يهمك أيضا:

مسلسل رشاش joootv مواعيد عرض المسلسل وقصته الحقيقية