محمد أبو جبل يرفض الإحتراف لهذا السبب

أبا محمد أبو جبل، حارس مرمى نادى الزمالك، مناقشة العروض التى جاءت له مؤخراً للإحتراف، حيث إرتفعت العروض قدومناً للحارس، نظراً لما يقدمه مع القلعة البيضاء من أداء رائع، حيث شارك مع الفريق حصد لقب السوبر الأفريقي على حساب الترجى التونسي فى المباراة التى جمعت بين الفريقين فى الدوحة بقطر، كما شارك فى حصد نادى الزمالك لقب السوبر المصري المحلى على حساب نادى الأهلى على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، فى المباراة التى إنتهت بفوز الزمالك بركلات الترجيح.

وأكد الحارس أنه فى الوقت الراهن، لا يود الحديث عن الإحتراف، ولكن كل ما يفكر به هو حصد لقب دورى أبطال أفريقيا، الذى غاب على الزمالك لمدة 18 عاماً.

ومن المنتظر أن تقوم إدارة الزمالك، بتعديل عقد اللاعب، خوصاً بعد تألقه مؤخراً مع الفريق الأول لكرة القدم.

فيما يخضوض نادى الزمالك،أو مران له اليوم الثلاثاء، بعد أزمة القمة، وذلك إستعداداً لمباراة الترجى التونسي فى ذهاب دور الثامنة عشر، بدورى أبطال أفريقيا، ومن المقرر إقامة المباراة يوم الجمعة المقبل.

ويعود نادى الزمالك، إلى التدريب مرة آخرى بعد تأخر بعثة الفريق التى كان من المقرر لها الوصول إلى استاد القاهرة لمواجهة نادى الأهلى فى الجولة الرابعة من عمر الدورى المصري الممتاز، ولكن أنسحب الفريق نظراً لتأخره الكبير عن المباراة.

ومن جانبه أكد اتحاد الكرة المصري، أن الحكم قام بمد المباراة 20 دقيقة لحين وصول بعثة الفريق، ولكن لم تصل، وأكد مسئولو الجبلاية، أن فى هذه الحالة يعتبر نادى الزمالك قد أنسحب، ويتم خصم 6 نقاط منه وتغريمه 200 ألف جنيه، بالإضافة إلى مستحقات الرعاة.