مبدعو مصر تكرم
مبدعو مصر تكرم

مبدعو مصر تكرم 100 شخصية ادبية واعلامية على مستوى الجمهورية

مبدعو مصر تكرم 100شخصية ادبية واعلامية على مستوى الجمهورية ،فى عيدها السنوى الرابع تحتفل مجلة مبدعو مصر الادبية وموقعها الاخبارى بمجموعة من الذين اثروا الحياة الثقافية والادبية فى مصر.

منهم من رحلوا عن عالمنا وباقية اعمالهم ابد الدهر بيننا ومنهم من اعطوا للمجلة الكثير ومنهم مازالوا يعطون للمجلة ، ومنهم ادباء مؤثرين بالحركة الادبية المصرية ، وكثيرين الذين تركوا بصمة بمسيرة مبدعى مصر الجمعية الادبية المشهرة برقم 4562 لسنة 2012

والتى اقامت العديد من المؤتمرات والندوات فى ربوع مصر كلها وتضم نخبة وصفوة متميزة من ادباء مصر وايضا مجلة ” مبدعو مصر” الورقية ،

والمجلس المصرى للشعر العامى ، ومؤتمر شهر العامية الذى تتوالى نجاحاته من دورة الى اخرى حتى وصل للدورة السابعة والتى  ستقام بمحافظة الشرقية.

برعاية كاملة من مؤسسة اسرار الاسبوع وصاحبها ومؤسسها الشاعر الاعلامى الكبير / محمد سليم الديب وسوف نعلن عن التفاصيل لاحقا ان شاء الله .

والحقيقة ان الذين لهم افضال على مجلتنا كثيرين لكن تكريم اكثر من مئة شخصية على مستوى مصر عدد كبير جدا على امل ان كان بالعمر بقية ان نكرم كل عام مئة جديدة وما اكثرمهم المحترمين فى مصرنا الغالية .

 

 

مبدعو مصر تكرم

قد يهمك أيضا

تكريم الشاعر اشرف عزمى بمؤتمر العامية بنية مصر /مجلة/مبدعو مصر

تكريم متدربات أمانى حمدى برعاية برنامج حكاوى امانى