لاعبين غير مسلمين بالنادى الأهلى تعرف عليهم

لاعبين غير مسلمين بالنادى الأهلى تعرف عليهم +7

اليوم ننشر لكم عدد من اللاعبين فى النادى الأهلى المصري، ونكشف لكم القراء الأعزاء ديانتهم الحقيقية التى دائماً ما يتساءل عنها القارئ العربي، حيث أن هناك عدد من اللاعبيين بالقلعة الحمراء حتى الأن لم يعرفوا جماهير النادى الأهلى عن ديانتهم الحقيقية.

ديانة جونيور اجاي

ديانة جونيور اجاي

ديانة جونيور اجاي، يُعد اللاعب جونيور اجاى من أفضل اللاعبين بالقلعة الحمراء وأستطاع أن يدخل قلوب جماهير النادى الأهلى فى وقت قصير، كما أن من أفضل الصفقات الناجحة للنادى الأهلى، وديانته هى (المسيحية).


ديانة وليد ازارو

ديانة وليد ازاروديانة وليد ازارو، يُعد اللاعب وليد ازارو من أفضل المهاجمين فى النادى الأهلى حين كان يلعب النادى، وقدم بعض المباريات الرائعة مع الفريق الأول، وحقق مع الفريق بعض البطولات، وديانته هى (الإسلام).

 


ديانة اليو ديانج

ديانة اليو ديانج

ديانة اليو ديانج، لاعب النادى الأهلى المصري، حيث أنه من أفضل الصفقات الرابجة للنادى، فى عام 2020، وقدم بعض المباريات من الفريق الأولى بشكل رائع، ديانته هى (الإسلام)، وفقاً لموقع مصرى.

 

 


ديانة سعد سمير

ديانة سعد سمير

ديانة سعد سمير، لاعب النادى الأهلى المصري، حيث أنه من أقوى المدافعين بالقلعة الحمراء، ولاعب منتخب مصر، وقدم مع النادى الاهلى مباريات كثيرة وحصد معه عدة بطولات، ديانته هى (الإسلام).

 


ديانة اليو بادجي

ديانة اليو بادجيديانة اليو بادجي، لاعب النادى الأهلى، جاء حديثاً إلى الفريق، وقدم معه فى 5 مباريات أداء مميز، وأستطاع دخول قلوب جمهاير النادى الأهلى، جاء بديلاً لـ ويد ازارو، وديانته هى ( المسيحية).

 


ديانة جيرالدوديانة جيرالدو

ديانة جيرالدو، لاعب النادى الأهلى المصري، قدم عدة مباريات مميزة مع الفريق وبذل جهد كبير فى منقطة وسط الملعب، وديانته هى ( المسيحية).


ديانة علي معلول

ديانة علي معلول

ديانة علي معلول، لاعب النادى الأهلى، حيث يُعد على معلول من أفضل لاعبى الفريق، وقدم مباريات كبيرة مع النادى، ونال أدلءه أعجاب الكثيرين، وديانته هى (الإسلام).