كلمات عن استقبال رمضان
كلمات عن استقبال رمضان

كلمات عن استقبال رمضان 2021 .. اجمل العبارات

كلمات عن استقبال رمضان من أهم الأمور التي يبحث عنها عدد كبير جدا من الأشخاص الذين يريدون التعرف على بعض الأقاويل والعبارات عن استقبال شهر رمضان المبارك نظرا لاقترابه الشديد من القدوم علينا لتعود الفرحة من جديد إلى قلوب المسلمين من حلول شهر رمضان الكريم هذا الموسم والذي لم يتبقى عليه سوى بضعة أيام قليلة للغاية.

وتعد وسيلة تهنئة الأقارب والأصدقاء بحلول شهر رمضان المبارك من أهم العادات الجميلة التي يتحلى بها جميع المسلمين والتي يقومون بها في كل عام دائما مع اقتراب شهر رمضان، والجدير بالذكر انه عادة ما تكون التهنئة بعبارة “كل عام وانتم بخير” أو “رمضان كريم”.

ولكن هناك الجديد من الأشخاص الذين يفضلون التهنئة بمنشورات مميزة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال نشر عدد من العبارات المتناسقة لكي يعبروا بها عن فرحتهم بقدوم شهر رمضان وكوسيلة لتهنئة الأهل والأصدقاء أيضا.

قد تشاهد أيضا: امساكية شهر رمضان 2021 في مصر والعالم العربي 1442 هجريا

ولذلك فانم الأشخاص يبحثون عن العبارات البارزة التي تستخدم بكثافة من اجل نشرها وتهنئة البعض بها عبر صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويحل شهر رمضان المبارك هذا الموسم 2021 عما قريب حيث لا تفصلنا عنه سوى بعض الأيام القليلة جدا التي يعيشها المسلمين في حالة من الترقب الشديد الذي يشهده الجميع في هذه الفترة، وفيما يلي نوفر لكم بعض العبارات الجميلة عن استقبال شهر رمضان المبارك.

كلمات عن استقبال رمضان

  • بريحة المسك والعود، رمضان علينا وعليكم يعود، شهر الخير والكرم والجود.
  • أحلى ما في رمضان ثلاثة: كثرة الخيرات، وتبادل الزيارات، وقارئ هذه العبارات.
  • بلغك الله العشر، ورفع عنا وعنك الشر، وأكرمك بليلة القدر، وأسعدك طول الدهر.
  • أقر الله عينك في رمضان بلذة الأسحار وصحبة الأخيار ورحمة الغفار وجنة الأبرار.
  • بمناسبة قرب شهر رمضان أرجو من الله الحنان المنان أن يبلغنا شهر الرحمة والغفران.
  • باقة أزهار وورود، وسلة بخور ووعود، وكل عام وأنت بخير ورمضان عليك يعود.
  • يا دانةً في البحور، يا زهرة بين الزهور، أهنئك بقرب رمضان زينة الشهور.
  • أسأل الله لكم في شهر رمضان حسنات تتكاثر، وذنوب تتناثر، وهموم تتطاير، وأن يجعل بسمتكم سعادة، وصمتكم عبادة، وخاتمتكم شهادة، ورزقكم في زيادة، وبكل زخة مطر وبعدد من حج واعتمر أدعو الله أن يتقبل صالح العمل.