قبل عرضه على “نتفلكس”.. مسلسل Dark season 3 يتصدر تريند جوجل

قبل عرضه على “نتفلكس”.. مسلسل Dark season 3 يتصدر تريند جوجل
صدر مسلسل Dark season 3، قائمة التريندات بموقع البحث الشهير “جوجل”، تزامنًا مع بداية عرضه مساء أمس الجمعة عبر الشبكة الأمريكية نتفليكس، ويضم 8 حلقات فقط.

تفاصيل مسلسل Dark season 3عرض الموسم الثالث والأخير من سلسلة الدراما الألمانية Dark، جاء بعد أن حقق خلال الجزئين الأول والثاني نسب مشاهدة كبيرة.

مسلسل Dark ينتمي لفئة الدراما والغموض، وهو إنتاج تليفزيون ويدمان وبيرج، ومن إعداد وتأليف باران بو اودار، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، لويس هوفمان، أوليفر ماسوشي، جوردي تريبل، ماجا شون، سباستيان رودولف، اناتول توبمان، ومارك واشكي.

ويعد مسلسل Dark أول سلسلة ألمانية أصلية تم إنتاجها لشبكة نتفليكس التليفزيونية، والتى تسرد حقبة 1986، داخل بلدة ألمانية صغيرة ذات ماض مأساوي وغريب تدعى “ويندن”، تشهد حادثة اختفاء مفاجئ لطفلين صغيرين، ما يثير ضجة كبيرة داخلها، يترتب عليه انطلاق 4 عائلات فى رحلة بحث للحصول على إجابات لهذا اللغز الغامض.

وتكتشف العائلات الأربعة مؤامرة شريرة للسفر عبر الزمن تمتد عبر ثلاثة أجيال، خلال المسلسل، يستكشف دارك الآثار الوجودية للوقت وتأثيراته في الطبيعة البشرية.دارك هو أول مسلسل أصلي من إنتاج نتفليكس باللغة الألمانية؛ عُرض لأول مرة على خدمة بث نتفليكس في 1 ديسمبر 2017، وحظي الموسم الأول بإشادة من قبل النقاد، الذين

أجروا مقارنات أولية مع مسلسلات نتفليكس الأخرى مثل، أشياء غريبة.وتم عرض الموسم الثاني من دارك في 21 يونيو 2019 وحظي بإشادة من النقاد أيضًا، بينما أصدرالموسم الثالث والأخير في 27 يونيو 2020.

المصدر : الاخبار