فاير عن كهربا

فاير عن كهربا : لم يكن مؤهلا لارتداء الفانلة الحمراء ولكن

فاير عن كهربا : لم يكن مؤهلا لارتداء الفانلة الحمراء ولكن وكانت تصريحات نارية صرح بها مدرب النادى الاهلى السويسرى بخصوص محمود عبد المنعم كهرباء لاعب نادى الزمالك السابق والمنضم حديث لنادى الاهلى .

كهربا لم يكن مؤهلا

حيث قال فايلر ان محمود كهربا لم يكن يستحق ارتداء الفانلة الحمراء عند قدومه للاهلى ولكن بعد التدريبات مع الاهلى وبعد انضمامة للفريق تحسن مستواه .

واضاف فايلر عدة تصريحات اخرى عن سر اختياره لكهربا قال ” انه لاعب موهوب ”

واكمل فايلر تصريحاته مع احمد شوبير وسيف زاهر بقناة تايم سبورت قائلا .

جرت مفاوضات لتدريبى لنادى الزمالك خلال الفترة التى لم يكن للزمالك مدربا لكنها لم تكن بالشكل الرسمى بينما تدخل بعض الوسطاء فى ذلك الامر .

واضاف فى تصريحاته قائلا  ” تحدثت مع كهربا قبل انضمامه للأهلي، وأكدت له أن عليه العمل كثيرا ليكون جاهز فنيا وبدنيا حتي يحجز مكان أساسيا في الأهلي.

وتابع فايلر  ” أنه وافق علي انضمام كهربا لانه لاعب موهوب ولكنه يحتاج المزيد من التدريبات، ونفي فايلر ان يكون هناك قرار بتجميد كهربا عقب ازمة مباراة السوبر .

وبخصوص سامح عاشور قال  ”  أن حسام عاشور كابتن الفريق قيمة كبيرة وقدم كثيرا للنادي علي مدار تاريخه، وهو يقدر هذا الأمر جيدا.

واضاف  ” أن رأيه كان فنيا فقط، مؤكدا أن هناك لاعبين أصغر في السن وأكثر لياقة من حسام عاشور، لابد من منحهم فرصة لأنها سنة الحياة.

واوضح :  لم اتردد لحظة في قبول عرض الأهلي، ولم أخاف من اسم الأهلي فانا لم اتعود ان أخاف سواء قبل التعاقد مع الأهلي او بعده.