عبد الله الهادي الصقر

عبد الله الهادي الصقر .. شاعر الإسماعيلية ، وعضو مجلس إدارة نقابة اتحاد كتاب الشرقية ومحافظات القناة وسيناء..في ذمة الله .

عبد الله الهادي الصقر: في آخر رحلاتنا معه ، كنا على موعد نلتقي سويا بالقطار في طريقنا إلي مدينة بور سعيد الباسلة ،وكان يترك لمسات إنسانية جميلة لنا ، تراها في هذه الصور الأخيرة بمداعباته مع أصدقائه ، ليودع بها الحياة ويتركها لنا ذكرى ، تصاحب روحه حين تحوم على ندواتنا وأمسياتنا ، حتى نلقاه إن شاء رب العباد.
عبد الله الهادي الصقر عبد الله الهادي الصقر
كانت أمسية أدبية ثقافية رائدة كرم فيها الشاعر محمد المغربي في حضور إبراهيم حامد نقيب فرع اتحاد كتاب الشرقية ومحافظات القناة وسيناء ، والقاص عبدالله مهدي نائب رئيس نقابة الفرع ، والشاعر عبدالله الهادي عضو مجلس الإدارة و مسؤول العلاقات الثقافية ، كانت أمسية رائعة ، كان في استقبالنا واستضافنا الشاعر السيد عبد الفتاح شاعر البحر ، كان عبدالله الهادي يودع الحياة بابتسامة ، ويذكر له التاريخ دوره البطولي في حرب أكتوبر ٧٣ ، وما لاقاه في الأسر.
لقد سخر عبدالله الهادي شعره لوطنه كرسالة وطنية سامية ، يؤرخ لفترات نضالية خاضها ضمن جنود مصر البواسل ، كان يقول ويصف كل صغيرة وكبيرة ، كان بفخر بجنديته وانتماءه للجيش المصري ، وتغزل في وطنه بعواطف الحب والانتماء والعتاب ، وكان دائم الحديث عن احترامه لقياداته.
عبد الله الهادي الصقر
رحل الشاعر عبدالله الهادي تاركا العديد من الدواوين لشعر العامية المصرية ، بروعة أحاسيسه ومشاعره وحبه لمصر.
رحم الله الأخ والصديق الحبيب عبدالله الهادي رحمة واسعة ، ونسأل الله العظيم أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.
نبيل مصيلحي
١٨ من أبريل ٢٠٢٣ م