تردد كراميش
تردد قناة  كراميش الجديد 2021

ضبط تردد قناة كراميش بعد تحديث ابريل وبرامج القناة الرمضانية المتميزة

ضبط تردد قناة كراميش بعد تحديث ابريل وبرامج القناة الرمضانية المتميزة

تم تحديث تردد قناة كراميش للأطفال وننشر لكم ضبط التردد بعد التحديث وكنا قد نشرنا لكم من قبل الترد الجديد للعام الجديد 2021 .

وتستعد كراميش مثلها مثل الكثير من القنوات الأخرى المتخصصة للأطفال أن تضع لمساتها لاستقبال الشهر الكريم بالأناشيد الدينية التي تميزها دون غيرها من القنوات الأخرى المخصصة للأطفال.

قد يهمك أيضا: تردد قناة  كراميش الجديد 2021 وكل شيء عن برامجها علي النايل سات

وكانت كراميش قد استعدت لاستقبال الشهر الكريم بعدة برامج متنوعة من كارتون وأغاني وأناشيد وأشياء جميلة أخري محببة للنفس سوف تنال إعجابكم جميعا .

قد يهمك أيضا : تردد قنوات الكاس الرياضية القطرية المفتوحة

وكانت القناة وإدارتها ومطربوها وفنانيها ومهندسوها وأساتذتها وملحنيها ومواهبها المختلفة الجميع تناغموا مع التحديثات الجديدة للقناة من الناحية التقنية التي أبرزت دور الفن والإبداع المتصاعد لدي القناة فأصبحت البهجة تعم أركان القناة من كل ناحية .

ويأتي شهر رمضان دوما ليملأ الكون كله بالرضا والسماح والقبول ، فتحية لكل هؤلاء الذين يصنعون الفرحة والسرور والبهجة في قلوب الجميع .

ضبط تردد قناة كراميش

القمر:- نايل سات

التردد:- 11605

الاستقطاب:- افقي

الترميز:- 27500

وتظل دوما وتظل ابذأ وتظل طول العمر كراميش هي المعشوقة الأبدية مهما حدث من تطورات علي الأرض من خلال محاولة منافسة بعض القنوات الأخري لتلك القناة التي ولدت عملاقة منذ مرحلة الصبا وهاهي تكبر وتترعرع في بستان الجمال والروعة كل يوم .