سناب ريم النيادي

سناب ريم النيادي زوجة سعيد الرميثي

من هي ريم النيادي الزوجة الأولى لمشهور سناب شات في الإمارات سعيد الرميثي، والذي بات من ضمن نجوم التواصل في مدة قصيرة، وحصل علي شعبية لا بأس بها علي مستوى دول الخليج، ووصل إلي مكانة من الصعب لأي أحد الوصول إليها.

في هذا المقال، سوف نوضح إليكم القراء الأعزاء، القصة الكاملة وراء خلاف سعيد الرميثي وزوجته الأولى ريم النيادي، ولماذا يرغب المئات في متابعتها عبر تطبيق المشاهير سناب شات.

وردت أنباء عاجلة، تفيد بأن الرميثي ينوى الزواج من الثانية، الخبر الذي أثار ضجة واسعة بين رواد التواصل ومحبيه علي سناب شات. وكشفت مصادر أنه لا يوجد خلاف بين الرميثي وزوجته الحالية أم مطر، ولكنه وجد نفسه قادراً علي الزواج من الثانية، فقرر أن يتزوج علي الفور.

ومن الجدير ذكره، أن هناك عدد كبير جداً من الحسابات روجت لخبر زواج الرميثي من الثانية، وزعمت أن زوجته الأولى تدعي بـ”ريم النيادي”، وفي الحقيقة أنه لم ترد أي معلومات بشأن حياته الشخصية، وإلي الآن لا تزال أنباء زواجه وأسم الزيجة المنتشرة له غير مؤكدة من مصادر رسمية.

وتبين أنه لا يوجد أي حساب علي تطبيق سناب شات، يحمل أسم ريم النيادي، في حين نشرت عدد من المنصات الإلكترونية، معلومات شائعة، بنشر صفحتها الرسمية، ولكن هذه مجرد أخبار لا أساس لها من الصحة في الحقيقة.