اللواء محيا عطاالله العتيبي
اللواء محيا عطاالله العتيبي

سبب وفاة اللواء محيا عطاالله العتيبي اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

اللواء محيا عطاالله العتيبي في ذمة الله من صباح اليوم الخميس 24 يونيو 2021، أعلنت وسائل الإعلام السعودية اليوم الخميس عن وفاة احد أهم رجال القوات المسلحة في المملكة العربية السعودية.

وقائد حرس الحدود المتمركزة في نجران سابقا اللواء المعروف والمحبوب والذي يتمتع بحسن السمعة والسيرة الطيبة محيا عطاالله.

قد تشاهد أيضا: سبب وفاة الرادود نزار القطري المنشد الكويتي المعروف اليوم .. تفاصيل

وتوفى هذا الرجل العظيم صباح اليوم بإعلان رسمي من قبل وسائل الإعلام المختلفة بالمملكة والتي كشفت عن سبب الوفاة وهو معاناته مع المرض فترة طويلة جدا.

وهي الفترة التي 6غيبته عن الساحة الإعلامية ولم يتم نشر أخبار حديثة عنه تماما خلال هذه الفترة العصيبة التي مر بها الراحل ولم يكن أي احد يعلن من جمهوره ومحبيه على منصات السوشيال ميديا المختلفة.

اللواء محيا عطاالله العتيبي

ويشار إلى أن هذا القائد قد حصل على منصب رفيع من قبل في السعودية ومعي (قائد حرس الحدود) في مدينة نجران بالمملكة العربية السعودية قبل أن يتركه بعد إصابته بالمرض الذي عانى معه فتارة طويلة حتى توفاه الله صباح اليوم.

وانقلبت مواقع التواصل الاجتماعي رأسا على عقب بعد هذا الخبر، وتقدمت العديد من الجهات الرسمية وأيضا عدد من محبيه على منصات السوشيال ميديا وخاصة “تويتر”.

بنعي خالص لوفاة هذا الرجل متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله، ولم تكشف حتى الآن أي مصادر عن نوعية المرض الذي عانى معه هذا الرجل قبل وفاته أو أي تفاصيل متعلقة به إلى الآن.