زوج تقلا شمعون ويكيبيديا

زوج تقلا شمعون ويكيبيديا من هي ومعلومات هامة عنها

زوج تقلا شمعون ويكيبيديا من هي ومعلومات هامة عنها ، الفنانة اللبنانية المتميزة التي حققت نجاحات كبيرة جدا في مجال الفني ومشوارها الطويل الذي قدمت فيه خلاصة موهبتها الفنية تعتبر من المع نجوم السينما .

 

والمسرح والدراما ليس في لبنا فحسب ولكن علي مستوي العالم العربي ، وكان الجمهور العربي الكبير الذي يتابعها وأعمالها قد ارتبط بها ارتباطا وثيقا من خلال ماتجسده من ادوار تروق لهم ، فاليوم يبحث الجميع عنها ويريد الحصول عن معلومات هامة عنها ، ونحن معكم نعرض ونستعرض أهم ماتبحثون عنه ، وفنانتكم المفضلة تقلا شمعون .

 

ونحن اذ نستعرض معا وسويا السيرة الذاتية الفنية والشخصية لها لابد ان نقدم كل جديد ومفيد عنها من خلال المعلومات المتاحة لنا من خلال صفحتها الرسمية التي يتابعها الملايين من ارجاء الوطن العربي ، فيريدون معرفة عمرها وديانتها وزوجها وافلامها ومسلسلاتها وهانحن نبدأ في تقديم صفحة مشرفة من صفحات الفن العربي اللبناني الكبير للفنانة تقلا شمعون .

 

من هي تقلا شمعون

 

الاسم بالكامل : تقلا الخوري بطرس شمعون.

اسم الشهرة   : تقلا شمعون.

الجنسية       : لبنانية

العمر          : 56 عاما

هي من مواليد العاصمة اللبنانية بيروت وتعيش فيها إقامة دائمة وديانتها مسيحية وتعمل في مجال التمثيل منذ أكثر من 30 عاما قدمت خلالها مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية الجديرة بالمشاهدة والمتابعة .

زوج تقلا شمعون

 

متزوجة من طوني فرج الله والرجل يدعمها دوما ويساندها في كل مشاريعها الفنية وهو من أسباب نجاحها الكبير حيث يشاركها الكثير من التمهيد للأعمال الفنية الناجحة التي قدمتها وتقدمها دوما وأبدا سواء علي خشبة المسرح او في السينما او الدراما علي شاشات التلفاز وكلها أعمال قيمة وذات أهمية كبيرة لدي الجميع .

 

 اعمال تقلا شمعون

 

كتب عن أعمالها النقاد وتحدثوا عن مشوارها ورسالتها وموهبتها وأدائها الرائعة فاصبحت من أشهر الفنانات علي المستوي العربي الكبير .

قدمت في مجال السينما مجموعة من الأفلام المتميزة نذكر منها ، بيروت بالليل فيلم عربي من إنتاج عام 2011 وكانت قد قدمت من قبله فيلم الجزيرة المحرمة .

وفي الدراما قدمت  عرس بيروت وهو مسلسل ناجح جدا وقبله كان فخامة الشك وثورة الفلاحين وطائر مكسور وكلها أعمال لها قيمتها الفنية لدي الجماهير العربية المتعطشة دوما لمشاهدة أعمالها الفنية.

قد يهمك أيضا

عزة الشرع ويكيبيديا الاعلامية السورية من هي ومعلومات هامة عنها