راندا البحيرى

راندا البحيرى تنضم إلى أسرة مسلسل «ولاد إمبابة»

إنضمت الفنانة راندا البحيرى، إلى أسرة مسلسل “ولاد إمبابة”، المسلسل الذى من المقرر عرضه فى رمضان القادم 2020،ـ مع باقى المسلسلا الرمضانية المقرر طرحها، وتجسد راندا من خلال العمل شخصية رئيسية بالمسلسل.

يشار إلى أن مسلسل “ولاد إمبابة”، يشارك فى بطولته كوكبة من الفنانين والفنانات نذكر منهم: سمير غانم وفريدة سيف النصر وأحمد شيبة وسعد الصغير وريكو وشمس ونادر أبو الليف وعبد الله مشرف ومراد فكرى ومحمود فارس وإسماعيل فرغلى ومحمد فاروق/ أوكا وأورتيجا ويسرا المسعودى وبوسى شاهين، آخرون، والمسلسل من تأليف أيمن بكرى، وإخراج ممدوح زكى.

يذكر أن راندا البحيرى، قد أنتهت مؤخراً من تصوير بعض من المشاهد الكبيرة، من خلال فيلم ” باركود 615″، ويشاركها فى بطولة الفيلم كوكبة من النجوم منهم: محمد عز وطارق صبرى وسامية طرابلسى وأحمد عزمى وهاجر الشرنوبى وإبرام سمير وأحمد إمام، وقصة وحوار أحمد أنور ومحمود جامايكا وأحمد شفيق، وسيناريو وإخراج مينا سويحة.

على جانب آخر تنتظر الفنانة راندا البحيرى طرح فيلم تشارك به جديد يحمل عنوان ” أسوار عالية”، وتجسد من خلاله فتاة طموحة، ويشاركها فى بطولة الفيلم كوكبة من النجوم منهم:  رانيا يوسف وأحمد العوضى وانتصار وندى بهجت ومحمد عطية، تأليف أمل عفيفى، ومدير التصوير حازم العتر، وإخراج هشام العيسوى. ويحكى الفيلم عن عالم المخدرات.