ديانة سمير غانم الحقيقية

ديانة سمير غانم الحقيقية مسلم أم مسيحي أم ملحد

يريد الكثيرين فى مصر والوطن العربي، معرفة ديانة سمير غانم الحقيقية، الفنان الكبير المعروف فى الوسط الفنى، واليوم نكشف لكم القراء الأعزاء عن ديانته الحقيقية وفقاً لبعض المصادر الموثوق بها.

ديانة سمير غانم الحقيقية ما هى

ديانة سمير غانم الحقيقية ما هى

سمير غانم أحد أعمدة الفن الكوميدى فى مصر، ونجم من نجوم ثلاثي أضواء المسرح، وقدم عدة أعمال كبيرة ناجحة، وديانته هى (الإسلام).

 

 

نبذة عن سمير غانم من ويكيبيديا

سمير غانم (15 يناير 1937 [1] -)، ممثل كوميدي مصري. تخرج من كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم و الضيف أحمد، وكونوا معا فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها (طبيخ الملايكة) و(روميو وجوليت)، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة. انحلت الفرقة بعد وفاة الضيف أحمد عام 1970.

واتجه مع جورج سيدهم للتمثيل معا في عدة مسرحيات كان أشهرها (المتزوجون)، وكان آخر عمل مسرحي لهما معًا هو مسرحية (اهلا يا دكتور). وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء الفوازير، فقدم سلسلة من فوازير رمضان تحت اسم شخصيتي (سمورة) و(فطوطة) ، ثم عاد في رمضان في أوائل التسعينيات من القرن نفسه ليقدم فوازير المطربون و المضحكون . يعتبر واحد من نجوم المسرح بين عادل إمام و محمد نجم و محمد صبحي.