دلال عبد العزيز تكتب رسالة مؤثرة لزوجها من المستشفي

كشفت عدة صحف مصرية ومصادر مقربة من الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيزعن حالتها الصحية والتي تحتاج الي وقت طويل حتى تصل الى الاستقرار والشفاء, حيث انها لا تزال فى حالة حرجة تجعلها تواصل تلقي العلاج وخضوعها علي اجهزة التنفس الصناعي داخل غرفة العناية المركزة فى احدى المستشفات الخاصة, وتعانى من تليف شديد بالرئة يلزمها الفراش لتقترب من 64 يوما بالمستشفي.

وننقل لكم من خلال موقعنا “مبدعو مصر” عن المصادر المقربة للفنانة قولها بانها طلبت عدة مرات رؤية زوجها الفنان سمير غانم وتود زيارته في غرفته بالمستشفي, فجاوبها الاطباء بأنه من الصعب رؤيته لكونه يتلقي الرعاية اللازمة بالعناية المركزة ايضا وهى الاخرى بغرفة العناية المركزة علي اجهزة التنفس الصناعي.

ولا تزال دلال عبد العزيز جاهلة بخبر وفاة زوجها الراحل علي الرغم من مرور 44 يوما علي وفاته كما كشفت المصادر, وتخشي العائلة اخبارها بوفاته حتى الان الى حين تحسن حالتها الصحية وخوفا عليها من الانتكاس مرة اخرى,وكلما افاقت تكون برقتها احدي ابنتاها ايمى او دنيا وتكرر سؤالها المعتاد عن زوجها وهو “هو سمير عامل ايه؟”.

ونقلا عن احدى المصادر المقربة لها بالمستشفى التى تتلقى فيه دلال عبد العزيز العلاج انها طالبت بالحصول على بعض الاوراق لكى تتمكن من الكتابة عليها وذلك خلال الاوقات التى تشهد فيها حالتها الصحية تحسنا ولو بسيطا, واوضحت المصادر انها كتبت على احدى هذه الاوراق رسالة مؤثرة لزوجها الراحل سمير غانم التى تجهل خبر وفاته حتى الان .

وكتبت دلال عبد العزيز متأثرة في رسالتها وتسيطر عليها مشاعر الحزن والاشتياق والالم فى الوقت ذاته:”إن أكثر ما يؤلمني ليس المرض، ولكن الألم الذي يشعر به سمير من نفس المرض”.

يبدو ان رسالة الفنانة تكمن كثير من معانى الالم والتأثر بغياب زوجها عنها رغم انها لا تعلم بخبر رحيله, وذلك بناء على طلب العائلة خوفا على حالتها الصحية وابقائها فى المستشفى حتى تتماثل الشفاء مع الحرص الشديد على مرعاتها وعدم تسلل اى اخبار اليها بخبر وفاة زوجها او دخول اى وسيلة اعلامية او هواتف محمولة الى غرفتها.

يذكر ان, الفنانة المصرية دلال عبد العزيز قد اصيبت بفيروس كورونا, فور انتهائها من تصوير مسلسلها الرمضانى “ملوك الجدعنة”والتى شاركت فيه بالبطولة برفقة نخبة من نجوم الفن منهم الفنان مصطفي شعبان والفنان عمرو سعد, وياسمين رئيس وغيرهم من الفنانين.

وتوفي الفنان الكبير سمير غانم عن عمر يناهز 84 عاما, متأثرا بفيروس كورونا, وتم تشييع الجنازة من مسجد المشير بالتجمع الخامس, وحضرها كوكبة من النجوم من بينهم الفنانة الهام شاهين والفنانة يسرا وغيرهم.