وفاة الامير عبدالعزيز بن فهد
وفاة الامير عبدالعزيز بن فهد

خبر وفاة الامير عبدالعزيز بن فهد عن عمر يناهز 44 سنة اليوم | حقيقة الخبر

خبر وفاة الامير عبدالعزيز بن فهد اليوم ، الخبر الذي انتشر بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في الآونة الأخيرة وأثار جدلا كبيرا بين الأشخاص في المملكة العربية السعودية.

حيث انتشرت العديد من الأنباء التي تفيد بوفاة الأمير عبدالعزيز بن فهد الابن الأصغر للملك فهد بن عبدالعزيز ال سعود عن عمر يناهز 44 سنة اثر أزمة صحية مساء اليوم الاثنين 14 نوفمبر 2022.

الامير عبدالعزيز بن فهد

والموافق لتاريخ يوم 20 ربيع الآخر لسنة 1444 هجريا، وأدى الأمر إلى تصدر وسم وفاة الأمير عبدالعزيز بن فهد اليوم ضمن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي “جوجل”.

قد يهمك أيضا: سبب وفاة اشرف طلفاح اليوم عن عمر يناهز 47 سنة | صادم

وذلك من قبل الأشخاص الراغبين في التعرف على تفاصيل وحقيقة هذه الأنباء المثيرة والصادمة بكل تأكيد، والتي تفيد بوفاة واحد من ابرز واهم الشخصيات بالمملكة العربية السعودية.

حقيقة خبر وفاة الامير عبدالعزيز بن فهد اليوم

ويشار إلى انه حتى الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي من قبل أي جهات رسمية موثوق بها من المملكة العربية السعودية مثل الديوان الملكي أو غيرها، أو أي مصدر مقرب من العائلة الملكية.

طالع أيضا: سبب وفاة محمد سلطان اليوم عن عمر يناهز 85 سنة | تفاصيل

مما يؤكد أن ما يتم تداوله من أنباء عن وفاة الأمير عبدالعزيز بن فهد على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ليس إلا مجرد شائعات عارية تماما من الصحة يتداولها الرواد دون أي هدف.